,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي، مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

THE TITAN

“العملاق” ريك جانسين (سام ورثينجتون) طيار جوي بارع، يتم اختياره لتجربة عسكرية تهدف إلى تخليق كائن حي قادر على التكيف مع ظروف بيئة قمر كوكب (زحل) المعروف بإسم (TITAN). تنجح التجربة ويتحول ريك إلى كائن فائق القدرات، لكن للتجربة آثار جانبية تهدد حياة ريك وزوجته وعائلته وربما الإنسانية بأسرها.

 

 

TRUTH OR DARE

يدور الفيلم حول أصدقاء في الكلية يذهبون لمنزل غريب يطلب منهم تحديات قاتلة يحاولون التغلب عليها بذكاء.

 

 

UNSANE

تضطر إمرة شابة إلى تسجيل نفسها في مصلحة نفسية لكي تحل مشاكلها النفسية، وتمكن من مواجهة أكبر مخاوفها على اﻹطلاق، لكن هل ما تخشاه هذا شيء حقيقي أم من وحي خيالها؟

 

 

CHAPPAQUIDDICK

يرصد الفيلم السيرة المهنية للسياسي (تيد كنيدي)، مستعرضًا لنا كيف حاد تيد عن مساره بعدما تورط في حادث السيارة المميت، والذي أودى بحياة أخصائية الحملات السياسية الشابة (ماري جو كوبيشن) عام 1969.

 

 

BACKSTABBING FOR BEGINNERS

(مايكل) شاب يافع مثالي يتولى وظيفة أحلامه في (الأمم المتحدة)، وسرعان ما يجد نفسه في مركز برامج الوقود مقابل الغذاء، ثم يبدأ في لملمة خيوط المجال من باشا (بن كينجسلي)، الدبلوماسي المحنك المغرور. وبعد مقتل مسؤول الأمم المتحدة في (العراق)، يحتاج باشا إلى وجه جديد من أجل تقديم تقرير – حول نجاح برنامج الوقود مقابل الغذاء – لمجلس الأمم المتحدة.

 

 

RAMPAGE

(دافيس أوكوي) باحث علمي يتشارك رابطة قوية لا تتزعزع مع (جورج)؛ الغوريلا بارعة الذكاء والتي كانت تحت رعايته منذ مولدها.. لكن تجربة جينية تحوّل الغوريلا اللطيفة إلى وحش – حيث بدأ تخليق هذه الوحوش حديثًا عبر (أمريكا الشمالية) – يُدمّر كل ما يصادف طريقه، فيتعاون أوكوي مع مهندس وراثي لابتكار ترياق يُعيد المخلوقات لطبيعتها.