,

طيران الاتحاد تقدم الروبوت صوفيا في سوق السفر العربي


ستقدم الاتحاد للطيران الروبوت صوفيا كمتحدث رسمي عن مستقبل الابتكار والتكنولوجيا في مجال الطيران خلال مشاركتها في معرض سوق الطيران العربي بدبي.

صوفيا هي الروبوت الآلي الذي يشتهر بالتحدث في الأمم المتحدة وإجراء مقابلات مع المشاهير وقادة العالم على حد سواء. وقد سميت كأول بطل ابتكار لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي لآسيا والمحيط الهادي، كما أنها أول روبوت في العالم يحصل على جنسية بعد حصوله على الجنسية من المملكة العربية السعودية.

وستشارك صوفيا في مقابلة فردية مع المضيف داميان واتسون، لمناقشة مستقبل الابتكار والتكنولوجيا في مجال الطيران، بالإضافة إلى التحدث عن تجاربها وانطباعاتها عن العاصمة، في مسرح الاتحاد في الساعة 12 ظهر يوم الأحد 22 أبريل.

وبالإضافة إلى مشاركة صوفيا، سيقدم مسرح الاتحاد عروضاً وجلسات أسئلة وأجوبة مع مدراء تنفيذيين من الاتحاد للطيران والضيوف بما في ذلك الألعاب الأولمبية الخاصة ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم، والتي تغطي مجالات تجربة الضيوف والشراكات التسويقية والبيئة والاستدامة، بحسب موقع زاوية.

وسيشارك بيتر بومغارتنر، الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، في مقابلة شخصية مع الرئيس التنفيذي كجزء من برنامج المعرض الرئيسي على منصة ATM العالمية من يوم الأحد 22 أبريل.

ومرة أخرى، سيضم جناح الاتحاد للطيران أول وحدة معارض متنقلة في العالم، حيث سيوفر للمندوبين تجربة مباشرة لمنتج المقصورة الحائز على الجوائز وخدمة الطيران. كما سيتمكن زوار الجناح من التفاعل مع أحدث ابتكارات الاتحاد للطيران في، بالإضافة إلى التعرف على خصائص الشراكة الرئيسية والتفاعل معها، بما في ذلك سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي، بطولة أبوظبي HSBC، ونادي مانشستر سيتي لكرة القدم.

ويقام سوق السفر العربي 2018 من الأحد 22 إلى الأربعاء 25 أبريل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض. وسيكون جناح الاتحاد للطيران في القسم رقم ME2310 في القاعة رقم 2.