,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أفضل وأحدث الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً في دور السينما العالمية.

وفيما يلي، مجموعة من أحدث الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات، بحسب صحيفة خليج تايمز:

ARMED RESPONSE

فريق من النشطاء المُدربين على أعلى مستوى يجدون أنفسهم مُحتجزين داخل مُجمَّع عسكري منعزل بعد أن أُغلَق نظامه الإلكتروني بشكل مفاجئ، ثم يبدأ أعضاء الفريق في اختبار ظواهر غريبة ومرعبة أثناء محاولتهم اكتشاف الشيء الذي قتل الفريق السابق.

 

 

DISTORTED

تعاني سيدة في الثانية والثلاثين من عمرها من الاضطراب ثنائي القطب وتشتبه في أمر شقة سكنية متطورة ذكية تنتقل إليها مع زوجها، والتي تستغل سكان البناية كأكملها، معاملة إياهم كحيوانات أليفة ﻷجل خطة تستهدف عملية غسيل مخ.

 

 

ABATTOIR

يعمل محرر استقصائي على حل لغز إحدى المنازل المسكونة التي تضم رفات مجموعة من الأموات.

 

 

SHOW DOGS

(ماكس) كلب بوليسي تابع للشرطة يُكلَّف بالذهاب في مهمة سرية متنكرًا على أنه كلب عرض في عرض مرموق للكلاب، جنبًا إلى جنب مع شريكه البشري لتجنب حدوث كارثة.

 

 

VEERE DI WEDDING

تدور أحدث الفيلم حول أربع فتيات في طريقهن لإيجاد الحب الحقيقي، لكن صداقتهنّ القوية لها عواقبها.

 

 

BHAVESH JOSHI SUPERHERO

مجموعة من الأصدقاء الشباب يسعون لمواجهة الباطل وإحقاق الحق، ويحاول سياسي فاسد إيقافهم وقتل أحد أفراد المجموعة، ويجبر هذا سيكو بطل الرواية على الانتقام.

 

 

SOLO: A STAR WARS STORY

مغامرات (هان سولو) و(تشوباكا) قبل الانضمام إلى التمرد وبعد لقائهما اﻷول، بما في ذلك لقاءاتهم المبكرة مع المقامر الشهير (لاندو كالريسيان)، وهى المغامرات التي ستعيد الكثير من اﻷمور في المجرة إلى نصابها وتبرز الكثير من اﻷبطال.