,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب خليج تايمز:

JURASSIC WORLD:FALLEN KINGDOM

بعد مرور أربع سنوات على الدمار الذي جرى للحديقة الجوراسية بسبب الديناصورات التي خرجت عن السيطرة تمامًا، وبعد فوران أحد البراكين الخامدة على سطح الجزيرة، يتوجه كل من أوين (كريس برات) وكلير (برايس دالاس هوارد) في مهمة بالغة الصعوبة في سبيل إنقاذ الديناصورات الباقية من الفناء.

 

 

LAST RAMPAGE: THE ESCAPE OF GARY TISON

القصة الحقيقية للهرون المشؤوم لكل من غاري تيسون وراندي غرينوالت، من سجن ولاية أريزونا في صيف عام 1978.

 

 

TOMB RAIDER

ينضم والد (لارا كروفت) لعداد المفقودين بعد ذهابه للتنقيب عن خنجر (زيان) الأثري؛ فتنطلق لتبحث عنه على جزيرة صينية مجهولة. وتُجنِّد (لو رِن)، صديق والدها القديم ليكون مرشدها على سطح الجزيرة، لكنهما يصطدمان بعواقب رحلتهما الكارثية ويجدان أنهما في محاولة للبقاء على قيد الحياة.

 

 

ARMED RESPONSE

فريق من النشطاء المُدربين على أعلى مستوى يجدون أنفسهم مُحتجزين داخل مُجمَّع عسكري منعزل بعد أن أُغلَق نظامه الإلكتروني بشكل مفاجئ، ثم يبدأ أعضاء الفريق في اختبار ظواهر غريبة ومرعبة أثناء محاولتهم اكتشاف الشيء الذي قتل الفريق السابق.

 

 

DISTORTED

قصة فيلم Distorted 2018 تعاني سيدة في الثانية والثلاثين من عمرها من الاضطراب ثنائي القطب وتشتبه في أمر شقة سكنية متطورة ذكية تنتقل إليها مع زوجها، والتي تستغل سكان البناية يأكملها، معاملة إياهم كحيوانات أليفة ﻷجل خطة تستهدف عملية غسيل مخ.

 

 

ABATTOIR

يعمل محرر استقصائي على حل لغز أحد المنازل المسكونة التي تشكلت من غرف المتوفين.