,

أغلى حزمة لكأس العالم في فيرمونت دبي مقابل 100 ألف درهم


إذا كنت من عشاق كرة القدم، وتملك 100 ألف درهم فائضة عن حاجتك، يقدم لك فندق فيرمونت في دبي باقة كأس العالم، لحضور المباراة النهائية في أجواء فاخرة.

وتم طرح هذه الحزمة لستة ضيوف، (بمعنى أنك ستتمكن من تقاسم التكلفة مع خمسة من أصدقائك)، وسيتم عرض باقة الليلة الواحدة يوم الأحد 15 يوليو في الجناح الإمبراطوري الذي تبلغ مساحته 548 متر مربع.

ويشمل العرض باقة فردية لكل ضيف في سيارة ليموزين تأخذه إلى فيرمونت لتسجيل الوصول. وسيخضع الجناح الإمبراطوري في الفندق لعملية تجديد، حيث سيتم تزويده بأرضية العشب الصناعي الأخضر، وطاولة كرة قدم في وسط غرفة المعيشة، ولعبة واقع افتراضي لكرة القدم، بحسب موقع واتس أون.

وسيكون الضيوف قادرين على الحصول على ملابس مريحة مصممة خصيصًا لكرة القدم مخصصة باسم  كل ضيف، قبل أن يستقروا في كراسي التدليك الجلدية الكبيرة (حتى يتمكنوا من التشجيع في أقصى درجات الراحة بالطبع)  أثناء مشاهدة المباراة النهائية على تلفزيون LED 103 بوصة.

وإذا شعرت بالجوع، سيتوفر لك طاهي خاص وبارمان في الجناح لطهي الطعام، الذي سيتم تقديمه من قبل خادم شخصي خاص.

وفي صباح اليوم التالي، ستتمكن من الاستمتاع بوجبة إفطار يتم تقديمها في منطقة الجاكوزي في الجناح الإمبراطوري، قبل العودة إلى مسكنك في واحدة من ست سيارات فاخرة.

فيرمونت دبي، شارع الشيخ زايد، الأحد 15 يوليو، باقة لـ 6 ضيوف، 100.000 درهم، الحجز المسبق أساسي. هاتف: 043325555. للمزيد من المعلومات يمكن زيارة الموقع الإلكتروني: https://www.fairmont.com/dubai/