,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر في جميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة في دور السينما بالإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

SKYSCRAPER

يدور الفيلم حول المحارب المخضرم (ويل سوير) والرئيس الفيدرالي السابق، حيث كان يعمل في فرقة إنقاذ الرهائن، ويعمل حاليًا بتأمين ناطحات السحاب، لكن يقوم بالإنطلاق في مهمة جديدة بـ(الصين)، وهناك يشتعل أطول وأكثر المباني أمانًا بشكل مفاجئ؛ فيصبح لزامًا عليه أن يقبض على المسؤولين عن الحريق، وأن ينقذ عائلته المُحاصرة داخل المبنى المشتعل في نفس ذات الوقت.

 

 

Hotel Transylvania 3: Summer Vacation

يأخذ كل من دراكولا ومافيس وجوني إجازة على متن سفينة سياحية فاخرة، وبمجرد أن تُغادر السفينة الميناء، يقع دراكولا في حي قائدة السفينة الغامضة (إريكا).

 

 

THE LULLABY

تدور قصة الفيلم حول فتاه تسمى كلوى تعود إلى موطنها (إيدن روك) ومحملة بعبء ولادة أول طفل لها تحاول (كلوي فان ديردن) التصالح مع الأمومة، بالرغم من دعم أمها (روبي) تعاني (كلوي) من متطلبات كونها أما جديدة.

 

 

The Extraordinary Journey of the Fakir

قصة أجاتاشاترو أوغاش راثود، الذي يخدع قريته المحلية في راجستان بالهند ليصدق السكان أنه يمتلك قوى خاصة ليدفعوا تكاليف سفره إلى باريس.

 

 

THE MUSE

تدور أحداث الفيلم حول صموئيل سالومون، وهو أستاذ في الأدب، كان خارج العمل لمدة عام تقريبا بعد وفاة مأساوية لصديقته. يعاني صموئيل من كابوس متكرر تتعرض فيه امرأة للقتل الوحشي من خلال طقوس غريبة. فجأة، نفس المرأة التي تظهر كل ليلة في أحلامه وجدت ميتة في نفس الظروف بالضبط.

 

 

ANT-MAN AND THE WASP

يواجه سكوت لانج (بول رود) عواقب اختياراته كبطل خارق وأب؛ فهو يناضل من أجل إعادة التوازن لحياته المنزلية مع تولي مسؤولياته كبطل خارق. كما أنه يواجه تحديات مع هوب فان داين (إيفانجلين ليلي) والدكتور هانك بيم (مايكل دوجلاس)، خاصة بعد انخراطهم في مهمة جديدة.