,

بالصور| “Virgin Voyages” تكشف عن سفينة سياحية فاخرة للبالغين فقط


متابعة-سنيار: أطلقت شركة الخطوط البحرية التي أطلقها مؤسس شركة فيرجن جروب، السير ريتشارد برانسون، “Virgin Voyages”، صورًا للسفينة الجديدة “سكارليت ليدي”، والتي تجسد “الرومانسية الحديثة للإبحار”، وتتميز بالديكورات الداخلية والخارجية التي أشرفت عليها بعض من أشهر شركات التصميم في العالم.

وستستهدف سفينة “سكارليت ليدي” البالغين، حيث سيتوجب بلوغ 18 عامًا للتمكن من الصعود على متنها.

توجد صالة أنيقة خاصة في الهواء الطلق تُعرف باسم Roof-deck، وهي حصرية لضيوف السفينة.

وتسمى منطقة الإسترخاء في الهواء الطلق المتاحة لبقية ضيوف السفينة The Dock.

يوجد داخل السفينة مطعمان رئيسيان، ويقدم Pink Agave المأكولات المكسيكية اللذيذة في أجواء عصرية راقية مع أضواء زرقاء معلقة وطاولات صالة منحنية، ثم هناك مطعم Test Kitchen، الذي يتميز بتصميم معدني رائع ، ويحتوي المدخل على تجهيزات إضاءة تحاكي الطاولة الدورية.

من حيث اللياقة البدنية والاسترخاء، تحتوي السفينة على نادي رياضي في الهواء الطلق يحتوي على أكياس للملاكمة ومسار للركض وجيم داخلي يعرض دراجات ثابتة ودروس لياقة بدنية جماعية واليوغا.

وهناك أيضاً منتجع Redemption، وهو المنتجع الحراري الحصري للسفينة الذي يضم مسبحا للعلاج المائي وغرفة الطين وغرفة الملح ومغاطس باردة وأسرة الكوارتز وغيرها من علاجات السبا.

وللراغبين في الحصول على المزيد من العلاجات المكررة، يحتوي فندق Scarlet Lady أيضاً على سبا Mani-pedi، وصالون للحلاقة ، وصالون تجفيف الشعر.

وقد تم استلهام اسم السفينة من إحدى أقدم الطائرات التي تشغلها شركة طيران فيرجين أتلانتيك، كما يعكس هذا المشروع اختيار وارن فيرجوس لتعزيز الإدارة النسائية ومواقع القيادة على متن السفن السياحية، من خلال برنامج التوظيف والتدريب “سكارليت سكواد”.

وقال ماكالبن: “أريد من جميع الطاقم المستقبلي أن يعرفوا أن “Virgin Voyages” ستخلق بيئة داخلية عادلة وشاملة للجميع، حيث تتاح الفرصة للجميع للوصول إلى إمكاناتهم الكاملة”.

ووفقاً للبيان الصحفي الصادر عن Virgin Voyages، من المتوقع أن تصل السفينة إلى ميناء ميامي في عام 2020 من أجل رحلتها الأولى التي ستنطلق في 2021، وستستوعب 2700 راكب و 1150 من أفراد الطاقم.