,

تطبيق جديد يقدم لك 400 عرض تخفيضات في دبي


سواء كنت تبحث عن مكان لتناول وجبات الطعام، أو ترغب بالعثور على أفضل عروض التسوق، يقدم لك تطبيق جديد في دبي مجموعة متنوعة من الخيارات تصل إلى 400 عرض للتخفيضات.

تم إنشاء تطبيق SunSational Summer App من قبل شركة ميراس، وسيقدم للمستخدمين عدداً كبيراً من الخصومات والصفقات في أكثر من 400 متجر ومطعم في أفضل الوجهات بدبي.

العرض سارٍ حتى 30 سبتمبر، ويوفر تخفيضات على كل شيء من المطاعم والمقاهي، إلى صالونات التجميل وصالات الرياضة والأنشطة الترفيهية وترفيه الأطفال. وأفضل ما في الأمر أنه مجاني للتنزيل على الهاتف، بحسب موقع واتس أون.

ويمكنك الحصول على خصم 15% عند التسوق من TOMS في Boxpark، أو توفير 20% من قيمة مشترياتك في 7 For All Mankind في City Walk، أو حتى  50 في المائة عند شراء مستحضرات التجميل من Oliviers & Co.

وإذا كنت ترغب بتناول وجبات الطعام، يوفر لك التطبيق أيضاً عروضاً مميزة، سواء كان ذلك في تايمز أوف أرابيا في  إلى البيتزا والبيرغر في مطعم Big Chef’s في Boxpark، بالإضافة إلى خصومات على الفاتورة النهائية في المطاعم المفضلة، بما في ذلك Aprons & Hammers and Pots وPans & Boards أو Bare Burger في لامير.

لتحميل التطبيق لهواتف أندرويد : من هنا

لتحميل التطبيق لهواتف آي أو إس: من هنا