,

بالصور| “De L’Europe”… فندق تاريخي في وسط مدينة أمستردام الجميلة


متابعة-سنيار: لطالما ألهمت مدينة أمستردام، التي ترتبط بالمياه، فنانين لقرون مع ضوءها الساحر وهندستها المعمارية المزخرفة، وعلى ضفاف نهر أمستل وسط هذه المدينة الساحرة يقع فندق “De L’Europe”.

يقع فندق De L’Europe التاريخي مباشرة في قلب هذه المدينة الجميلة الجذابة، وهو مكان يعبر عن مزيج فريد من السمات التاريخية والتفكير التقدمي في أمستردام.

ويتجسد سحر العالم القديم التقليدي في الفندق من خلال روائع تاريخية في المنتزه الكبير، حيث يتم تقديم شاي بعد الظهر الأكثر أصالة في المدينة.

ويتميز هَذا الفندق ذو الـ5 نجوم بمنطقة رياضة ومرافق سبا وصحة وتراس بجانب الماء.

تضم الغُرف والأجنحة حماما رخاميا، وتحتوي على أسرّة من نوع كوكو مات وقاعدة للآي بود، وتتوفر أحدث المرافق العصرية مثل نظام الصوت المحيطي بوس، كما يشمل الحمام تدفئة أرضية.

توفر المناظر المطلة على النهر خلفية خلابة لمطعم Bord’Eau Restaurant Gastronomique الحائز على نجمة ميشلان، ويقدم “براسيري هوفدستاد” المأكولات الفرنسية.

يضم الفندق أيضاً معهد سكينز وسبا ومركز عافية، ويتم تقديم علاجات الجسم الفاخرة والعناية الممتازة بالبشرة باستخدام المكونات العضوية تحت رعاية المعالجين المحترفين، كما يضم مركز السبا والعافية حمامات ساونا ومسبح واستوديو رياضة مع معدات “تكنوجيم” للقلب والأوعية الدموية والمقاومة.

تتوفر في الفندق أيضًا سبع قاعات للمؤتمرات والاجتماعات.

للحجز والاستعلام