,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة خليج تايمز:

THE HOUSE WITH A CLOCK IN ITS WALLS

يفقد (لويس بارنافلت) والديه، بعدها يُرسَل إلى (ميتشيجان) ليعيش مع عمه (جوناثان)، فيكتشف أن عمه ساحر ويدخل معه عالم السحر والشعوذة. لكن هذه القوى السحرية لا تقتصر على أناس طيبين فقط، فيتعلم لويس من (إسحاق إزارد)، الساحر الشرير الذي يتسبب في صراع الفناء ليتمكن من رؤية ما سيحدث بعده.

 

 

NIGHT SCHOOL

تدور أحداث الفيلم حول إجبار مجموعة من مثيري الشغب على الالتحاق بمدرسة مسائية أمل اجتيازهم اختبار معادلة الثانوية لإنهاء المدرسة الثانوية.

 

 

SEARCHING

بعد اختفاء ابنته البالغة من العمر 16 عاماً، يقوم والد يائس باختراق جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بها للبحث عن أدلة للعثور عليها.

 

 

SMALLFOOT

تدور أحداث فيلم الانميشن و العائلي الكوميدي حول واليتي الذي يعتقد بأن المخلوقات المراوغة المعروفة باسم “البشر” موجودة بالفعل.

 

THE WIFE

فيلم درامي يتحدث عن كاتبة تقرر ترك زوجها أثناء سفرها للحصول على جائزة مرموقة.

 

 

211

الفيلم مستوحى من واحدة من أطول الأحداث وأكثرها واقعية في تاريخ الشرطة، يجد الضابط مايك تشاندلر وراكب مدني شاب نفسيهما في وضع صعب للغاية عندما يضعهما القدر بشكل مباشر في مرمى سرقة مصرف جريئة يقوم بها فريق لا يعرف الخوف. من الرجال المدربين تدريبا عاليا ومسلحين بشكل كبير.