,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع بحسب صحيفة “خليج تايمز”:

A STAR IS BORN

تدور أحداث الفيلم الرومانسي A Star Is Born حول نجم سينمائي يساعد مغنية وممثلة شابة في العثور على الشهرة، بعد تسبب تقدمه في العمر والإدمان على الكحول بوصوله مسيرته المهنية إلى نهايتها.

 

 

BAD TIMES AT THE EL ROYALE

تدور قصة فيلم Bad Times at the El Royale حول سبعة من الغرباء، كل منهم بسر للموت، يجتمعون في فندق رويال تاهو، فندق متجول مع ماض مظلم.

 

 

SUPERCON

مجموعة من النجوم السابقين في التلفزيون والفنانين الهزليين يكسبون رزقهم من العمل في المؤتمرات، قبل أن يقرروا تنفيذ عملية سرقة.

 

 

THE LAST WITNESS

صحفي شاب طموح يكشف عن المذبحة المروعة لـ 22000 ضابط بولندي خلال الحرب العالمية الثانية. سر تم إخفاؤه لسنوات عديدة.

 

 

GHOST STORIES

تدور قصة الفيلم حول البروفيسور المتشكك فيليب غودمان الذي ينطلق في رحلة مليئة بالرعب حين يعثر على ملف ضائع منذ زمن يحتوي على تفاصيل 3 قضايا لاستحواذات غير مفهومة.

 

 

THE PRINCESS AND THE DRAGON

عمّ الجفاف أرض كوريا في عام 1753 ويبدو أن الطريقة الوحيدة لينزل المطر هي بزواج الأميرة “سونجهوا” ابنة الملك من الشخص المناسب، تم إحضار كاهن محلي يُدعى “سو دويون” ليدعم الزواج بواسطة تعاويذ علم التنجيم المعقدة والطاقات الكونية المُتنوعة لكن الأميرة لا تُبالي كثيراً بالإعتماد عليه وحده، فقد عانت من سوء الحظ طيلة حياتها وقررت ألا تسمح بوقوع الكارثة مرة أخرى.

 

 

DEAD TRIGGER

يتفشى الطاعون في العالم – مِن قِبَل مصدر مجهول – حاصدًا مليارات الأرواح بينما يتحول العديد من الآخرين إلى مخلوقات غريبة خطيرة. ويبذل بقية البشر محاولات يائسة للبقاء على قيد الحياة، حيث يقابل (كايل) مجموعة من الناجين تحت قيادة (جوليان) الذي أنشأ مستعمرة معروفة بإسم (أمل جديد)؛ فينضم إليهم (كايل) محاولًا أن ينجو معهم.