,

بالصور| جناح من أربع غرف نوم بفندق فخم في لندن للبيع بمبلغ 11.25 مليون جنيه إسترليني


متابعة-سنيار: يبيع أحد الفنادق الفاخرة في لندن أحد أجنحة الطابق العلوي المكونة من أربع غرف نوم مقابل 11.25 مليون جنيه إسترليني.

تقع الشقة التي تبلغ مساحتها 3.703 قدمًا مربعًا داخل سكن خاص في فندق Corinthia في قلب العاصمة، ولكن لاستخدام جميع مزايا المعيشة في فندق، يجب على المشتري أيضًا دفع رسوم خدمة تبلغ 40.000 جنيهًا إسترلينيًا في السنة.

يحتوي السكن على مدخل خاص ومصعد في 10 Whitehall Place، لذلك يمكن لأي مشتر أن يدخل إلى الفندق أو يخرج منه دون استخدام الأبواب الرئيسية.

يضم الجناح أربع غرف نوم، وغرفتي استقبال، فضلاً عن أربعة حمامات، تم تصميمها من قبل بيت التصميم الفاخر Goddard Littlefair.

تتميز قاعة المدخل إلى السكن بسقف ذهبي مع ثريا مميزة وأرضية رخامية مصقولة وألواح جدارية حريرية مطرزة يدوياً ومرسومة باليد.

تؤدي الصالة الداخلية ذات الأرضية الرخامية إلى غرفة الجلوس الكبيرة التي تتميز بمدفأة حجرية وأثاث مصنوع خصيصًا مع وسائد مخملية ووسائد حريرية وأعمال فنية خاصة.

تتصل غرفة الجلوس بأبواب مزدوجة إلى غرفة الطعام المجهزة ببذخ والتي تحتوي على طاولة بيضاوية مركزية وكراسي طعام مخصصة.

يحتوي مطبخ Bulthaup المُجهز بالكامل وغرفة الإفطار مع الجزيرة المركزية على خزائن من خشب الجوز مصممة خصيصًا وأسطح عمل من الحجر.

تم تصميم كل من غرف النوم الأربعة بشكل فردي مع جناح غرفة نوم رئيسية واسعة مع غرفة لارتداء الملابس مبطنة بأربعة نطاقات منفصلة من الخزائن المدمجة.

يحتوي جناح الضيوف الرئيسي على غرفة نوم مبطنة بخزائن مخصصة وحمام داخلي فاخر، وهناك غرفتا نوم إضافيتان مجهزتان بشكل جميل.

تحتوي الشقة على غرفة غسيل ومدخل خدمة مخصص ومصعد خدمة من الفندق، مما يسمح للموظفين بتقديم طلبات خدمة الغرف وجمع وغسيل الملابس وتلبية الاحتياجات اليومية.

يوجد موقف سيارات مخصص في موقف السيارات الآمن تحت الأرض، مع مصعد أمني مباشر إلى قاعة المدخل أو إلى السكن.

وسيحصل أي مشتر أيضًا على إمكانية الدخول إلى سبا ESPA بالفندق الذي يتميز بمسبح حيوي وساونا مدرج ونافورة ثلج وصالات رخامية مُسخنة.

قال بيتر ويثريل، الرئيس التنفيذي لشركة Wetherell، التي تسوّق الشقة: ” السكن رائع في الطابق العلوي في فندق Corinthia Hotel London: تم تصميم Private Residences at 10 Whitehall Place للحصول على حياة فاخرة رائعة وأنيقة.

“توفر هذه الإقامة الخاصة المتطورة للمقيمين خدمات متميزة من فئة 5 نجوم والوصول إلى الفندق المجاور، المعروف باسم 21st Century Grand Hotel في لندن.

 

للحجز والاستفسار