,

فيديو| انطلاق “نايت فلايت” في حديقة وورنر بروس أبوظبي


عندما تم افتتاح حديقة وارنر بروس وورلد في شهر يوليو، لم تكن جميع الألعاب قيد التشغيل، ولكن لحسن الحظ الآن يمكن للباحثين عن الإثارة مشاهدة باتمان عبر تجربة “نايت فلايت” Knight Flight ، وهي واحدة من التجارب المميزة في منطقة مدينة جوثام في المنتزه الترفيهي.

هذه الرحلة تدعو الضيوف إلى جولة افتراضية في مقر واين تك، ولكنها تتوقف عند وقوع جريمة في مدينة جوثام. ثم يتم تجنيد الضيوف من قبل باتمان ليكونوا طيارين تجريبيين لنموذج سيارة دورية الحراسة في نهاية المطاف حيث سيتم إطلاق الدراجين من باتكافي للمساعدة في مطاردة الأشرار.

وتستخدم الرحلة جهاز محاكاة الطيران عالي التقنية مع المؤثرات الخاصة لخلق تجربة غامرة للضيوف في منطقة مدينة جوثام، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وقال دون ستريكلر، المدير العام في وارنر بروس وورلد في أبو ظبي: “ليس لدينا أي شك في أن الرحلة التي افتتحت حديثاً ستجذب الكثير من زوارنا الباحثين عن الإثارة، وستكون إضافة مثيرة إلى مناطق الجذب التفاعلية في المنتزه”.

تشمل مناطق الجذب الشهيرة الأخرى في منطقة مدينة جوثام The Riddler Revolution، و rollercoaster، و The Joker’s Funhouse، وتجربة الكرنفال.

وافتتحت وارنر بروس وورلد أبو ظبي في 25 يوليو.

سعر تذاكر الدخول للبالغين 295 درهم؛ لمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.wbworldabudhabi.com