,

سيارة فاخرة بـ 100 درهم من نون في تخفيضات الجمعة الصفراء


إذا كان لديك اتصال بالإنترنت و 100 درهم في جيبك، فبإمكانك أن تقود سيارة فيراري، أو سيارة لامبورغيني أو مرسيدس بنز، وذلك بفضل عروض مفاجآت يومية لـ noon.com في الجمعة الصفراء.

وبدأ العرض الذي يقدمه موقع التجارة الإلكترونية أمس الثلاثاء 20 نوفمبر، كجزء من عروض الجمعة الصفراء الضخمة في الموقع، والذي يقدم تخفيضات في الأسعار تصل إلى 80 بالمائة.

وكل يوم من الساعة 9 صباحًا (حتى السبت 24 نوفمبر)، ستتمكن من تسجيل الدخول ظهرا وتأجير السيارات الفارهة الفاخرة مقابل 100 درهم فقط من CarVault، بحسب موقع تايم أوت دبي.

وهذا ليس كل شيء. ستتمكن أيضًا من وضع يديك على مجموعة من 100 من أفضل الرسوم المتحركة الكلاسيكية على DVD قيمته 4 آلاف درهم مقابل 100 درهم فقط.

ولن يقتصر الأمر على استفادتك من التخفيضات، بل ستلعب دوراً في الأعمال الخيرية، حيث يتم التبرع بنسبة 100 بالمائة من كل عملية شراء إلى الألعاب الأولمبية الخاصة في أبوظبي 2019.

ويقول الموقع إن عروض المفاجآت ومبيعات الجمعة الصفراء (الثلاثاء 20 نوفمبر – السبت 24 نوفمبر) تقدم تخفيضات بنسبة 50% على الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، و 60% على العطور، وتصل إلى 70 في المئة على أجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية وحتى إلى 80 في المئة للأزياء للرجال والنساء.

للمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع: www.noon.com.