,

فيديو| وراء الكواليس في “Star Wars: Galaxy’s Edge”


متابعة-سنيار: أصدرت شركة والت ديزني فيديو جديد لمجموعة جديدة من المعالم السياحية القادمة إلى ديزني لاند وعالم والت ديزني في عام 2019.

يقدم الفيديو نظرة أولى على منطقتي الجذب الجديدتين، “Rise of the Resistance” و “Millennium Falcon: Smuggler’s Run”.

“Rise of the Resistance” ستجعل الضيوف يشعرون وكأنهم على متن Star Destroyer داخل خليج حظيرة، في حين أن “Millennium Falcon: Smuggler’s Run” سيعطي الضيوف الفرصة للسفر إلى Millennium Falcon، أو قيادة السفينة، أو إطلاق النار، وكل ذلك أثناء إكمال مهمة حرجة.

وسيواجه الضيوف أيضًا العديد من الوجوه المألوفة داخل Star Wars: Galaxy’s Edge، بما في ذلك BB-8 و Chewbacca وأعضاء من الدرجة الأولى ومنهم Rex، الطيار المزعج الذي قد تتذكره من Star Tours والذي يتولى دورًا جديدًا في هذه الأرض مثل الدي جي في الكانتين.

ويمكن للضيوف تجربة الكعك الفريد من نوعه مثل الحليب الأزرق في الكانتين، وفي مكان قريب، سيكون بإمكانهم أيضًا الحصول على الحلي والكنوز من جميع أنحاء المجرة، ولن تشتري بضائع عادية من حرب النجوم أو تي شيرتات في متاجر الهدايا، بل شخصيات ومركبات خاصة (مثل AT-AT) التي بنتها Toydarians من Batuu، كما أن الألعاب مستوحاة من التصاميم من أفلام مثل The Force Awakens و Rogue One و The Last Jedi.

كما سيتم افتتاح منتجع مستوحى من حرب النجوم كجزء من مفهوم ديزني 360 الجديد لقضاء العطلات، وستكون تجربة العطلة الجديدة هذه مغامرة حية تسمح للضيوف بالانغماس في شكل جديد تمامًا من رواية قصص ديزني.

و سيتم افتتاح Star Wars:  Galaxy’s Edge في صيف عام 2019 في منتجع ديزني لاند وفي أواخر خريف عام 2019 في منتجع والت ديزني وورلد.