,

بالصور| الجزر الخاصة الأكثر إثارة التي بيعت في 2018


متابعة-سنيار: من جزيرة “كنز” على بعد 75 ميلا فقط من مدينة نيويورك حيث قيل أن القبطان الاسكتلندي كيد قد دفن مسروقاته، إلى جزيرة هورس المذهلة قبالة ساحل أيرلندا، كشف موقع الديلي ميل عن بعض الجزر الخاصة الأكثر إثارة التي بيعت في عام 2018:

بيعت جزيرة ويلرز، حيث يقال أن القبطان “كيد” قد ترك كنزه قبل أن يتم إعدامه في Wapping عام 1701، بمبلغ 2.9 مليون دولار (2.3 مليون جنيه إسترليني).

وتقع الجزيرة التي تبلغ مساحتها 34000 قدم مربع على بعد 22.4 كم فقط من Hamptons الحصرية.

ثم هناك جزيرة هورس التي تبلغ مساحتها 157 فدانًا في Roaring Water Bay، غرب كورك، أيرلندا، والتي بيعت بمبلغ ضخم بلغ 6 مليون جنيه إسترليني ولكنها لم تكن أغلى جزيرة.

أما ملكية جزيرة شيلتر في مونتانا بالولايات المتحدة الأمريكية فقد بيعت بما يزيد قليلا عن 13.2 مليون دولار (10.5 مليون جنيه إسترليني).

وتتميز هذه الجزيرة التي تبلغ مساحتها 22 فدانًا بمساحة تزيد عن 32000 قدم مربع من المباني، وتطل على واجهة البحيرة الرئيسية التي يبلغ ارتفاعها 7000 متر على بحيرة فلاتهيد في مونتانا.

وقد بلغت تكلفة جزيرة Cut in Two Island West التي تمتد على 0.8 فدانا حوالي 2.8 مليون دولار (2.2 مليون جنيه إسترليني).

يمكن العثور عليها في لونغ آيلاند ساوند، برانفورد، كونيتيكت، وهي النظير لـCut in Two Island East، وهما جزيرتان منفصلتان – وتبدوان وكأنهما كتلة أرض تم قطعها إلى النصف.

كما تم بيع جزيرة خاصة مذهلة في الحاجز المرجاني العظيم، وهي جزيرة فيكتور بأكثر من 1.8 مليون جنيه إسترليني (3.2 مليون دولار أسترالي) مقابل 7.75 فدان كاملة مع عقار من أربع غرف نوم وشواطئ رملية بيضاء.

وتقع جزيرة لاتارو قبالة سواحل إسبيريتو سانتو، فانواتو، في المحيط الهادئ، وهي مثالية لهواة التاريخ.

تقع جزيرة استوائية على مساحة 800 فدان على بعد 25 ميلاً فقط من Million Dollar Point، حيث ألقت أمريكا موادها العسكرية في نهاية الحرب العالمية الثانية، وقد تم طرحها للبيع مقابل 7.7 مليون جنيه إسترليني.

أما جزيرة كاولباك في خليج ماهون في نوفا سكوتيا، كندا، فقد بيعت بمبلغ 6 ملايين دولار كندي (3.5 مليون جنيه إسترليني)، ويوفر السكن الرئيسي المكون من 11 غرفة نوم مساحة كبيرة للضيوف.

وتبلغ مساحة جزيرة بيلدن الفاخرة فدانًا واحدة مقابل 1.4 مليون دولار (1.1 مليون جنيه إسترليني)، ويمكن أن يكون خاصية مثالية للمنزل، تقدم مناظر مذهلة للبحر من الشرفة، وهي تقع في لونغ آيلاند ساوند، برانفورد، كونيتيكت.