,

بالصور| “فندق أبورفا كمبينسكي بالي” يفتح أبوابه في فبراير


متابعة-سنيار: يفتح منتجع أبورفا كمبينسكي بالي، وهو منتجع من فئة خمس نجوم، أبوابه على قمة جرف نوسا دوا الجميل، في الأول من فبراير لعام 2019.

ويضم المنتجع 475 غرفة ضيوف مجهزة تجهيزًا جيدًا وأجنحة مذهلة وفيلات مميزة في أجواء هادئة على شاطئ البحر، وهناك ستة مطاعم، حانات وصالات، سبا ومركز غطس مواجه للمحيط، وحوض سباحة بطول 60 متر، ومسبح منفصل للأطفال، ونادي عائلي مبتكر، وقاعة Grand Ballroom مساحتها 1.076 متر مربع، ومجموعة من قاعات الاجتماعات مع آفاق المحيط.

تم تصميم “Apurva Kempinski Bali” من قبل المهندس المعماري “Budiman Hendropurnomo” الحائز على جائزة من شركة “Denton Corker Marshall” في المملكة المتحدة، وقد استوحى تصميم العقار من تراسات الأرز ونظام الري تحت السطح الذي يبلغ عمره قرون، وتحيي هندسته المعمارية المناظر الطبيعية الطبيعية للجزيرة والمعابد التي يصنعها الإنسان.

ويتم استقبال الضيوف بالشلالات المتدفقة التي تنبثق من المناظر الطبيعية الخصبة، والتي تحيط بممر غراند ستيركيس المذهل بالمنتجع، وهو ممشى مؤلف من 250 خطوة، مستوحى من معبد بورا بيساكيه للمياه المقدس في بالي.

تم إنشاء التصميمات الداخلية من قبل “Rudi Dodo of Trivium Design Group” وأرقى الحرفيين في إندونيسيا، حيث تزخر بالأقمشة المحلية وزخارف إندونيسية نموذجية مما يخلق جواً فريدا من نوعه.

وتوفر مجموعة مختارة من 43 فيلا حصرية مكونة من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم وثلاث غرف نوم ما يصل إلى 1.379 متر مربع من المساحات الفاخرة، مع مسابح خاصة ومناطق صالة وحدائق استوائية مزودة بدشات في الهواء الطلق وإمكانية الدخول إلى Villa Lounge الحصرية.

يضم 162 جناحًا حصريًا على قمة الجرف وأجنحة على ساحل المحيط وأجنحة 14 Specialist مع مغاطس خاصة، ويستفيد الضيوف من الوصول إلى صالة Cliff والمسابح البانورامية، وتتراوح مساحة 256 غرفة غراند ديلوكس المتبقية من 65 إلى 80 متر مربع.

يتم تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق المحلية والعالمية في مطعم Pala ومطعم Koral ومطعم Izakaya by OKU، وتتوفر الوجبات الخفيفة في Selasar Deli، في حين يتم تقديم المشروبات المنعشة في Reef Beach Club وبار Kubu Pool.

يقدم Apurva Spa علاجات الجسم والجمال المستوحاة من الحكمة الجاوية والحكمة البالية، وهذه الفلسفة مستوحاة من المثل القديم “rupasampat wahyabiantara”، والتي تعني أن الجمال الحقيقي يتحقق عندما يكون الجمال الخارجي متناغمًا مع الجمال الداخلي، وتشمل قائمة العلاجات، المراهم التقليدية مثل لولور، وتدليك الجسم والتدليك بالبهارات.

للحجز والاستعلام