,

بالصور| نظرة على مجمع “ويف هاوس” الترفيهي في أتلانتس دبي


تشبه الزيارة إلى “ويف هاوس” في فندق “أتلانتس النخلة” بدبي القيام برحلة في ممر الذاكرة.

ومن خلال تناول المأكولات الشهية مثل الشطائر والسمك المقلي الخفيف، وممارسة ألعاب الأروقة الكلاسيكية مثل Pac-Man و Space Invaders، والاستمتاع بتذوق مشروبات الشاطئ على التراس، سوف يستحضر هذا المجمع الترفيهي الجديد الحنين إلى الماضي.

وفي الوقت نفسه، سوف تبدأ شركة Wavehouse بعصر جديد تماماً من الترفيه في دبي عند افتتاح المجمع الترفيهي في 1 فبراير، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

الديكور هنا صناعي يجتمع فيه الخشب مع المعادن والجدران مغطاة بالطوب الأحمر، في حين أن الألوان الزاهية تتخلل نفحات الرمادي والبيج.

وتتدلى مئات المصابيح الضوئية من السقف، وتبدو مقصورات الطعام الخاصة وكأنها عجلات خشبية في الطابقين السفلي والعلوي للمطعم، وتطل على زقاق البولينج من الأربع حارات.

في الخارج، على شرفة العائلة، تحجب مظلات القش أشعة الشمس في فترة ما بعد الظهر المشمسة بينما تقوم بالاستمتاع بجلسة استرخاء على الشرفة ومشاهدة راكبي الأمواج.

وبالعودة إلى الداخل، نجد العديد من خيارات المأولات فهناك شطائر إصبع السمكة وبرج كوكتيل الجمبري وبولونيكا السباغيتي الكلاسيكية – ولكن هناك أيضا إضافات حديثة ومختلطة، مثل التبولة، بيتزا شرق أوسطية، وسمك التونة القلبية والأفوكادو على الخبز المحمص.

هناك أيضا المأكولات البحرية، بجانب البيتزا والباستا وخبز الريزوتو، وتتوفر قائمة طعام للأطفال أيضا، تضم البيتزا والسمك والبطاطا والمعكرونة.

وتوجد أيضاً صالة للبولينغ لعشاق هذه الرياضة، كما تتوفر صالة خاصة لألعاب الفيديو مفتوحة لجميع الأعمار، وهي ممتدة على طابقين وتضم أكثر من 50 لعبة.