, ,

فيديو-صور| هل هذا هو الفندق الأكثر روعة في جبال الألب؟


متابعة-سنيار: يفخر فندق SEVERIN*S – The Alpine Retreat الفاخر ذو الـ 5 نجوم بموقع هادئ في Stubenbach، ويبعُد 2 كم عن وسط قرية التزلج النمساوية Lech، ويحتوي على 9 أجنحة ومطعم وصالة وسبا.

يحتوى الفندق على تسع غرف نوم فقط، وحمام سباحة يبلغ طوله 12.5 متر، وقد تم تصميم الديكورات الداخلية من قبل راينهارد ستراسر.

تم بناء الأجنحة المفروشة بأناقة في SEVERIN*S من خشب تيرول القديم من الغابات المحلية وزينت على طراز جبال الألب المعاصر.

يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على جبال Lech والوادي من التراسات والشرفات.

يوفر المنتجع لضيوفه وسائل الراحة عالية الجودة، فضلاً عن المفروشات الحصرية من Minotti والتكنولوجيا الحديثة والفن المعاصر الذي اختاره خبراء الفن المعاصر في فيينا لخلق المكان الأمثل للراحة والاسترخاء.

يقدم المطعم المأكولات المبتكرة والحديثة مع التأثيرات الإقليمية. في إعداد الأطباق، وقد استقبل الفندق مؤخراً كيفين سزالي البالغ من العمر 25 عامًا كرئيس الطهاة.

تشمل منطقة السبا الكبيرة التي تبلغ مساحتها 415 متر مربع جناح سبا وسبا مع عرض سبا شامل، وهي مناسبة للأزواج، وغرفة للياقة البدنية تضم معدات Techno Gym، وساونا، وغرفة بخار، بالإضافة إلى كابينة الأشعة تحت الحمراء.

بالإضافة إلى الإطلالة الخلابة، والراحة، والاسترخاء، يضم الفندق مختلف وسائل الترفيه، من جهاز تلفزيون قبالة السرير، وآخر في غرفة المعيشة. بالإضافة إلى وجود تقنية hi-fi Bluetooth، والإضاءة التي يتحكم فيها جهاز iPad المثبت بدقة في حامل على الحائط.

أكثر من 300 كيلومتر (186 ميل) من مسارات التزلج تربط ليخ، وسانت أنطون، وسانت كريستوف، وستوبين، وزورس، والمناظر الطبيعية التي تستقبل في المتوسط ​​29 قدم من الثلوج كل شتاء.

للحجز والاستعلام