,

بالصور| 10 من أفضل وحدات “Airbnb” في مونتيري بـ”المكسيك”


متابعة-سنيار: أصدرت Airbnb قائمة وجهات السفر الربيعية الأكثر شعبية لعام 2019. وتقارن البيانات بين الحجوزات لربيع هذا العام والعام الماضي لإيجاد أهم وجهات عطلات الموسم، وكما تبين، فإن المسافرين في عام 2019 ينظرون إلى وجهات سياحية مثل مونتيري، بالمكسيك. كارولينا، في بورتوريكو؛ وسانتوس، بالبرازيل لعطلة الربيع.

وتنظر البيانات من Airbnb إلى النسبة المئوية للنمو في حجوزات عطلة الربيع مقارنة بالعام الماضي، ويسلط الضوء على الوجهات البارزة، وعلى سبيل المثال، تعد مونتيري، بالمكسيك، الوجهة الأولى لرحلات الربيع  على منصة “Airbnb”، وهي مدينة تقع في الركن الشمالي الشرقي للبلاد وتشتهر بثقافتها وطعامها وتاريخها، وارتفعت حجوزات الربيع على Airbnb في المدينة بنسبة 678 في المئة عن العام الماضي.

وفيما يلي بعضا من أفضل وحدات الإقامة على قائمة “Airbnb” في مونتيري بالمكسيك، بالصور:

This cute and quirky apartment with a stunning pool: تحتوي هذه الشقة على مسبح رائع مع إطلالات رائعة على مونتيري والجبال المحيطة، فضلاً عن تناول الطعام في الهواء الطلق بالقرب من الحدائق المورقة، وتبدأ أسعارها  من 36 دولارا في الليلة.

This sun-drenched space with stunning mountain views: تقع هذه الشقة في الطابق 32، وتوفر إطلالات خلابة على المدينة والجبال، كما أنها تحتوي على تلفزيون بشاشة بلازما 75 بوصة مع أرائك جلدية، وتبدأ أسعارها من 52 دولار في الليلة.


A cozy room that feels like home away from home: إذا كنت تبحث عن إقامة مريحة حقاً بعيداً عن المنزل، فإن هذه الغرفة الخاصة التي تقع في وسط المدينة ستناسبك، وتبدأ أسعارها من 14 دولارًا في الليلة.


This luxurious high-rise apartment with sweeping mountainous views: سواء كنت مسافرًا بغرض العمل أو المتعة، فإن هذه الشقة الفاخرة تحتوي على كل ما تحتاجه للاسترخاء، ورغم أنها تحتوي على تلفزيون وتكييف هواء وصالة ألعاب رياضية خاصة، فإن ميزتها البارزة هي حوض السباحة الرائع على السطح مع الإطلالات على جبال المدينة، وتبدأ أسعارها من 55 دولار في الليلة.


This cozy apartment perfect for two: تقع هذه الشقة الحديثة في الدور العلوي على بعد حوالي 10 دقائق من جميع مناطق الجذب في المدينة، مثل Cintermex، ملاعب كرة القدم والبيسبول، مناطق التسوق في وسط المدينة والعديد من محطات المترو، وتبدأ أسعارها من 36 دولارًا / ليلة


This loft with a view: هذه المساحة العلوية مثالية لشخص يحب الهدوء، وهي تقع على بعد 15 دقيقة فقط من وسط مدينة مونتيري، وتبدأ أسعارها من 26 دولاراً في الليلة.


A pleasant apartment: تقع هذه الشقة العلوية في وسط مدينة مونتيري على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من كل شيء تقريبًا ترغب في زيارته كسائح، مثل Macroplaza و La Purísima ومتحف الفن المعاصر ومتحف التاريخ المكسيكي وحتى محطة مترو Fundadores، وتبدأ أسعارها من 44 دولار في الليلة.


A luxury apartment of your own: تحتوي هذه الشقة الفاخرة في وسط المدينة على غرفتي نوم وحمامين، وتقع بجوار Paseo Santa Lucía، وتضم صالة ألعاب رياضية وحمام سباحة وصالة سكاي ومركز لرجال الأعمال، وتبدأ أسعارها من 69 دولار في الليلة.


A riverwalk apartment with a terrace: تحتوي هذه الشقة على غرفتي نوم مع أربعة أسرّة وحمام واحد، وتتمتع بإطلالة شاملة على ممشى سانتا لوسيا وتوفر جميع وسائل الراحة التي تحتاجها، وتبدأ أسعارها من 44 دولارًا في الليلة.


This sleek and modern apartment: تحتوي هذه الشقة المكونة من غرفة نوم واحدة وحمام واحد على كل ما تحتاجه بعيدًا عن المنزل، كما أنها أنيقة وحديثة، وتبدأ أسعارها  من 35 دولارًا في الليلة.