,

فيديو| أحدث وجهات العطل والتكنولوجيات الحديثة في معرض برلين الدولي للسياحة


ما هي أحدث اتجاهات السياحة؟ لا يجود مكان أفضل من المعرض الدولي (إ- تي –بي) في برلين الذي هو أكبر موعد سنوي في العالم لاكتشاف هذا القطاع، حيث يحتشد أكثر من 10 آلاف عارض لعرض على أخر التطورات للعام المقبل.

أكثر من 180 دولة ممثلة هنا لتعرض بعض أفضل وجهات العطلات والأعمال والتكنولوجيات الحديثة في هذا المجال، بحسب موقع يورو نيوز.

مصر وكنوزها الأثرية
مصر هي واحدة من بين الدول التي تشجع السياح على السفر لزيارتها. الجناح المصري يجعلك تكتشف أهم المناطق التي تجذب السياح لها، كما يسمح لك بمقابلة مصريين يعطونك فكرة عن تنوع هذا البلد السياحي. ممثلو السياحة المصرية استغلوا هذا المعرض لإخبار الزائرين أن المتحف المصري الكبير الذي بلغت تكلفته مليار دولار سيفتح أبوابه السنة المقبلة وسيعرض كنوز مصر التي لا تقدر بثمن بالإضافة المجموعة الكاملة لتوتانخامون.

ليوناردو دا فينشي، سفير إيطاليا
الجناح الإيطالي لديه أيضًا الكثير ليعرضه عندما يتعلق الأمر بالتاريخ والثقافة، لاسيما وأنه يتزامن مع الذكرى المئوية لثلاثة عباقرة، ليوناردو دافينشي هذا العام، ورافايلو سانزيو ودانتي أليغيري على مدى السنوات المقبلة.

ويبدو أن نوع العطلة التي يريدها الناس بدأت تتغير لأن الكثير منهم لا يريدون حاليا وجهات المدينة الكلاسيكية ومناطق الجذب السياحي، بل يرغبون في الخروج عن المعتاد وخوض تجربة فريدة وأصلية.

إمكانية تمديد موسم السياحة على مدار العام في إيرلندا
إيرلندا من جانبها هي إحدى الدول التي تشجع الزوار على فعل ذلك، حيث تتطلع إلى بناء نمو مستدام في قطاع السياحة.

عروض فردية بفضل أحدث التقنيات
في هذا المعرض نجد أيضا جناح الرقمية الذي هو مكان للمحاورة ومناقشة التحديات والفرص في القطاع، بما في ذلك مستقبل الرقمية واعتماد مناهج أكثر فردية.

الصين تروج لداليان
الجناح الصيني من جانبه تميز بإقبال كبيرا في برلين. الجناح كان يروج لمنطقة داليان في الشمال الشرقي الملقبة بهونغ كونغ الشمال والتي ستستضيف مؤتمر دافوس الصيفي هذا العام.