,

بالصور| منتجع “Six Senses” في جزيرة كرابي يرحب بضيوفه الأوائل


متابعة-سنيار: يفتح منتجع Six Senses Krabey Island أبوابه لاستقبال أول ضيوفه، وتقع الجزيرة الخاصة على بعد 3 أميال (5 كيلومترات) قبالة منتزه ريام الوطني في خليج تايلاند في جنوب كمبوديا.

ويحتوي المنتجع الخاص الذي تبلغ مساحته 30 فدانًا على 40 فيلا، ومنتجع Six Senses Spa الواسع، ومطعمان فريدان، وصالون للآيس كريم، وحمام سباحة، واستوديو لياقة بدنية خارجي، وممر مواجه للمحيط، وتراس شمسي على شاطئ البحر، وسينما في الهواء الطلق.

فيلات Six Senses Krabey Island ليست فاخرة فحسب، بل إنها أيضًا مستدامة ومصممة بشكل مدروس، مع أسطح معيشة خضراء وأقصى استخدام لضوء النهار الطبيعي.

وتضم كل غرفة تراسًا للتشمس ومنطقة تناول الطعام في الهواء الطلق مع أحواض سباحة ذات حواف لا متناهية ودشات مطرية.

تركز القوائم الموجودة في مطعمين فريدين على المنتجات المحلية عالية الجودة والموسمية، ويزرع الكثير منها في مزرعة المنتجع العضوية التي تبلغ مساحتها 40 ألف قدم مربع وحديقة الأعشاب.

وفي مطعم Tree المميز بالمنتجع، يمكن للضيوف الاستمتاع بمأكولات الخمير التقليدية مع لمسة عصرية، ويحتوي Sunset Bar على أرائك مريحة وأراجيح، ويقدم صالون الآيس كريم أكثر من 15 نكهة يوميًا على أساس مجاني للضيوف.

يشيد منتجع Six Senses Spa الواسع بنهر Khmer Kbal Spean River المقدس، حيث يقدم مجموعة واسعة من العلاجات الشاملة للتجديد وعلاجات التجميل، ويضم صالة رياضية شاملة وجناح يوغا على السطح واستوديو يوغا داخلي  وغرفة Crystal Water Room و Meditation Cave وبار Alchemy لمزج منتجات العناية بالبشرة الطبيعية والزيوت الأساسية باستخدام المكونات المحلية النقية.

نزلاء Six Senses Krabey Island مدعوون للاستمتاع بأنشطة مثل الرياضات المائية وصيد الأسماك والغطس ورحلات القوارب السريعة إلى الجزر المجاورة، وزيارة مزرعة عضوية مع دروس الطبخ، ومرصد السماء الليلية، وحمام سباحة في الأفق، وصالة اللياقة البدنية في الغابة، والسينما في الهواء الطلق باراديسو.

ويرحب نادي “The Nest” بالأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و 12 عامًا ويتضمن نهج Grow With Six Senses لإعادة توصيل الضيوف الصغار بالطبيعة من خلال اللعب.

تشمل مبادرات الاستدامة محطة تعبئة المياه الخاصة بالمنتجع والتي تحتوي على زجاجات زجاجية قابلة لإعادة الاستخدام ومختبر Earth ودعم البرامج المدرسية في القرى المجاورة بالإضافة إلى إدخال ممارسات مستدامة داخل المجتمعات المحلية.

سيستمتع الضيوف بتوفير بنسبة 20 في المائة ووجبة نصف يومية مجانية مع عرض افتتاح المنتجع الخاص للإقامة من 1 مارس إلى 15 أبريل 2019، ويشمل العرض أيضًا فحصًا صحيًا مجانيًا في منتجع Six Senses Spa مع إقامة لمدة 3 ليالٍ كحد أدنى.

للحجز والاستعلام