, ,

فيديو| ألواح التزلج الكهربائية الجديدة القابلة للتخصيص “Exway X1” و “Exway X1 Pro”


متابعة-سنيار: بناءً على ألواح التزلج الكهربائية التي تم إصدارها مسبقًا، عاد الفريق في Exway مرة أخرى إلى التمويل الجماعي لإطلاق ألواح التزلج الكهربائية الجديدة القابلة للتخصيص “Exway X1” و “Exway X1 Pro” مع إمكانية الشحن إلى جميع أنحاء العالم.

يشرح الفريق وراء ألواح التزلج الكهربائية Exway X1 و Exway X1 Pro المزيد حول تصاميمهم وميزاتهم:

“تم إطلاق X1 Pro الجديد تمامًا في 1 مارس 2019، وهو لوح التزلج الكهربائي من الجيل الثاني من Exway. يتميز X1 Pro بالميزات الجديدة مع الحفاظ على تصميم نحيف ووزن خفيف، وقد قمنا بزيادة سعة البطارية لدينا من 120 واط / ساعة إلى 193.

استمتع الآن بأكثر من 50٪ من عمر البطارية على Exway X1 Pro الجديد كليًا، سافر 16 ميلًا على أسرع لوح كهربائي قابل للشحن، وتوفر تركيبة يوريتان الجديدة تغذية أفضل، مع عجلات قياسية أكبر، ستلاحظ تحسينًا فوريًا في الأداء وسرعة قصوى أكبر.

وأضاف الفريق: أخذنا X1 Pro إلى المستوى التالي بإضافة وضع Turbo، والذي يزيد من 1000 إلى 1200 واط، حيث يتحول X1 Pro إلى Speed ​​Demon بسرعة قصوى تبلغ 29 ميل بالساعة.

ألواح التزلج متاحة للدعم على Indiegogo، مع تعهدات تبدأ من 599 دولارًا مما يوفر توفيرًا بنسبة 32٪ من سعر التجزئة الموصى به، وإذا سارت الأمور على ما يرام ونجحت حملة التمويل الجماعي، فمن المتوقع أن تبدأ عمليات التسليم في جميع أنحاء العالم في وقت قريب من مارس 2019.