,

فيديو| أحدث الأفلام في سينما الإمارات هذا الأسبوع


تقدم دور السينما في الإمارات كعادتها كل أسبوع مجموعة من أحدث وأفضل الأفلام التي حققت نجاحاً كبيراً على شباك التذاكر بجميع أنحاء العالم.

وفيما يلي مجموعة من أهم الأفلام المعروضة بدور السينما في الإمارات هذا الأسبوع، بحسب صحيفة خليج تايمز:

DUMBO

فيل صغير تمكّنه أذناه الكبيرتان من الطيران، ويساعد في إنقاذ السيرك المتعثر. لكن عندما يخطط السيرك لمغامرة جديدة، اكتشف دامبو وأصدقائه أسراراً مظلمة تحت قشرته اللامعة.

 

 

THE PROFESSOR & THE MADMAN

يشرع البروفيسور (جيمس موراي) في تجميع الكلمات المتباينة للطبعة الأولى من قاموس أكسفورد الإنجليزي خلال منتصف القرن التاسع عشر. وبينما يعكف على عمله يتلقى أكثر من 10.000 إدخال وكلمة من (د. ويليام مينور)؛ المريض الجنائي في مصح (برودمور) العقلي الجنائي.

 

 

WE DIE YOUNG

(لوكاس) صبي في الرابعة عشر من عمره، ينخرط في حياة العصابات بـ(واشنطن)، ويقرر أن شقيقه الأصغر صاحب العشرة أعوام لا يجب أن يتبع ذات المسار.

 

 

HOTEL MUMBAI

يروي الفيلم القصة الحقيقية وراء الهجمات التي وقعت في مدينة مومباي الهندية في عام 2008، وحول اﻷشخاص العاديين الذين كانوا أطرافًا في تلك الأحداث المؤسفة من كافة اﻷعراق وكافة اﻷلوان وصراعهم من أجل النجاة مما حدث.

 

 

US

عندما يأخذ الأم والأب أطفالهما إلى منزلهم على الشاطئ، متوقعين الاستمتاع بالوقت مع الأصدقاء، سرعان ما يتحول سكونهم إلى توتر وفوضى عندما يصل بعض الزوار دون دعوة.

 

 

FIVE FEET APART

يلتقي مراهقان مصابان بأمراض تهدد الحياة في مستشفى ويقعان في الحب.