, ,

فيديو| “ROBOQI” يضيف إنترنت الأشياء و Alexa إلى سيارتك


متابعة-سنيار: قد يهتم السائقون الراغبون في إضافة مزيد من الاتصال إلى سيارتهم بجهاز  ROBOQI 2.0 الجديد لإنترنت الأشياء الذي أنشأته شركة InvisibleTech ومقرها سان خوسيه كاليفورنيا.

ROBOQI 2.0 حامل للهاتف، مجهز بأمازون أليكسا وكذلك تقنية الشحن اللاسلكي، ويمكن أيضًا استخدام حامل الهاتف الذكي كموصل Bluetooth وجهاز إرسال FM.

يتميز ROBOQI 2.0 بأنه جهاز متطور للهواتف الذكية، وهو يتميز بوظيفة Snap-and-Go و Alexa بدون براءة اختراع في الولايات المتحدة، بحيث يمكنك القيام بكل ما تحتاج إليه أثناء القيادة بسهولة وأمان.

ROBOQI 2.0 ليس مجرد شاحن فهو يجعل سيارتك ذكية.

باستخدام ميزات ROBOQI 2.0 Alexa، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات الموسيقى والبث، بما في ذلك Spotify و Amazon Music و Apple Music و Pandora و NPR و Audible و SiriusXM.

كما يسمح النظام أيضًا للمستخدمين بالوصول إلى الكتب المسموعة الصوتية والبودكاست وكذلك مطالبة Alexa بالإجابة على الأسئلة وتثبيت المهارات من المكتبة التي تقدم الآن أكثر من 50000 للاختيار من بينها.

حامل الهاتف الذكي “ROBOQI” متاح للدعم على Kickstarter مع تعهدات من 39 دولارًا أو 30 جنيهًا تقريبًا، ومن المتوقع أن يتم الشحن في جميع أنحاء العالم خلال شهر يوليو 2019.