,

بالصور| تيسلا مودل 3 تصل إلى أبوظبي


وصلت سيارة تيسلا مودل 3 إلى أبو ظبي، وعلى مدى الأشهر الستة المقبلة، سيتم عرض الطراز 3 – إلى جانب سيارات Tesla الأخرى، مثل طراز S و Model X – في صالة عرض منبثقة جديدة في ياس مول.

وتم الترويج لهذه السيارة باعتبارها الكهربائية البديلة بالكامل للسيارات التقليدية بأسعار معقولة، ولا يختلف أسلوب تيسلا في بيع السيارات في الإمارات عن باقي دول العالم، بحسب صحيفة ذا ناشيونال.

وافتتح المعرض المنبثق الأسبوع الماضي، ليحل محل المعرض السابق في دبي، وسوف تظهر السيارة مرة أخرى في مواقع مختلفة في جميع أنحاء الإمارات كل ستة أشهر.

وتجذب مجموعة Tesla في الوقت الحالي الكثير من الاهتمام في العاصمة، حيث يحتل الموديل 3 مكانة متميزة في جزيرة ياس.

وتقول Tesla إنه تم تسليم حوالي 140.000 من هذه السيارة للعملاء في الولايات المتحدة، مما يجعلها السيارة الأكثر مبيعًا في أمريكا العام الماضي.

وتأمل الشركة في أن يولد معرض أبوظبي مستويات مماثلة من الإثارة عندما يبدأ تسليم السيارات في وقت لاحق من هذا العام. ويتيح أحد الخيارات المتاحة على موقع Tesla الإلكتروني للعملاء حاليًا عمل ودائع بقيمة 4000 درهم لحجز نموذجهم من السيارة.

وتشمل الميزات القياسية في السيارة أجهزة كاملة ذاتية القيادة، وإمكانية الشحن الفائق، وشاشة تعمل باللمس تبلغ مساحتها 38 سمًا، واتصالًا بشبكة Wi-Fi و LTE، وسقف زجاجي كامل الطول، وضمان بطارية مدته 8 سنوات، و 160 ألف كيلومتر. وتشمل الإضافات الاختيارية عجلات ألمنيوم مقاس 20 بوصة بدلاً من الإطارات القياسية مقاس 19 بوصة، في حين يأتي الطراز 3 أيضًا مع تسع كاميرات مدمجة.

وتقول تيسلا أيضًا إن السيارة التي يصل سعرها إلى 170 ألف درهم يبلغ مداها 352 كم ويمكنها أن تتسارع إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 5.8 ثانية.