, ,

فيديو| “Space Monitor” شاشة مرنة مبتكرة من سامسونج


متابعة-سنيار: أطلقت شركة Samsung شاشة لاسلكية يمكنها أن تميل إلى الجدار لزيادة مساحة العمل، وذلك في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لهذا العام في لاس فيجاس، والذي نُظم من 8 إلى 11 يناير 2019.

تعتمد سامسونج في تصميم هذه الشاشة الجديدة Space Monitor على الجمع بين التصميم الأنيق والبساطة التي تجذب انتباه المستخدم لما يعرض من خلالها وليس ما هو حولها، كما يتحقق من خلال هذه الشاشة استخدام أفضل للمساحات وهي الخاصية الأكثر أهمية في المكاتب وأماكن العمل، حيث تحتوي على ذراع أو حامل التي تمكن المستخدم من وضعها على أي مكتب والتي من الممكن طيها بسهولة وتحريكها من أجل تحقيق استخدام أفضل وأكثر ذكاءًا للمساحات، ولتخزينه بجانب الحائط إذا لم يتم استخدامه.

“تم تصميم وتصنيع Space Monitor كقطعة جميلة من الأثاث من خلال اختيار المواد بعناية والاهتمام بالتفاصيل”، وِفقاً لـ”سامسونغ”، وقد تم تحسينها لتلبية وتلبية احتياجات أولئك الذين يريدون بيئة أنيقة وحديثة ومنظمة.

بدلاً من الحامل القياسي في منتصف المكتب، يتميز جهاز العرض Space بحامل شاشة مدمج متصل بالجزء الخلفي من سطح مكتب المستخدم.

هذا الحامل المريح في الإستخدام إلى جانب منافذ الكابلات المختلفة ونظام إدارة هذه الوصلات المتكامل المتوفر في الشاشة يجعلها مساعدًا على تحسين سير العمل في المكاتب وبيئات العمل المختلفة.

يتميز حامل الشاشة القابل للضبط بارتفاع قوي ودائم مصمم لدعم أكثر من 5000 حركة.

يتيح ذلك للمستخدم رفع الشاشة أو خفضها بسرعة إلى ارتفاع العرض المطلوب، بما في ذلك وضعها على سطح المكتب، مثل الكمبيوتر المحمول، أو في الجزء الخلفي من الجدار، ويمكنهم أيضًا إمالة الشاشة إلى الزاوية المفضلة لديهم.

هذا لا يجعل المشاهدة أكثر راحة فحسب، بل يلغي أيضًا الفوضى وعدم الراحة في إدارة الكابلات، حيث يتم دمج كبلات الطاقة وكابلات HDMI في الذراع.

عندما لا يكون الكمبيوتر قيد الاستخدام، يمكنك تحريكه بشكل مسطح على الحائط، مما يتيح لك “استعادة سطح المكتب” من خلال توفير مساحة يمكن شغلها عادةً بواسطة دعم الكمبيوتر العادي.

وقالت الشركة “إن Samsung Space Monitor هو شكل جديد من أشكال التصميم في سوق الشاشة”. “التصميم الفريد لهذه الشاشة الجديدة يحسن كفاءة العمل من خلال إعادة اكتشاف واستغلال مساحة المكتب التي يساء استخدامها من قبل المستهلكين”.

وبالإضافة إلى التصميم العصرى للشاشة، فقد تم تدعيمها بعدد من خصائص الأداء، حيث يأتي الطراز 27 بوصة بتقنية QHD التي تقدم دقة فائقة للتفاصيل المرئية، في حين يدعم الطراز 32 بوصة خاصية 4K UHD الفائقة الوضوح.

ويتيح الحامل المميز في شاشة Space Monitor المزيد من الحلول العملية حيث من الممكن أن يتم طيه ليختفي تمامًا في هيكل الشاشة النحيف الحواف، وفي حالة تعليق الشاشة على الحائط فإنه من الممكن تحريك الشاشة للأمام بعيدًا عن الحائط أو إمالتها على أحد الجوانب كما من الممكن أن يتم تقريب الشاشة من مستوى سطح المكتب حسب الحاجة. وتتوفر بالشاشة خاصية Zero Height Adjustable Stand والتي تعزز من خيارات تعديل الشاشة لتحقيق تجربة مشاهدة أفضل.

وإلى جانب خيارات المشاهدة المتعددة فإنه من الممكن لهذا الحامل أو الذراع أن يقدم خيارات للتحكم في الكابلات والتوصيلات من وإلى الشاشة مثل وصلة الـHDMI الشائعة الاستخدام التي من الممكن أن تعبر خلال هذا الحامل.