,

بالصور| منتجع “Grand Velas Rivieria Maya” يقدم مزايا خاصة لضيوف تخلوا عن هواتفهم المحمولة


متابعة-سنيار: يقدم منتجع Grand Velas Rivieria Maya، بالمكسيك، لضيوفه تحديا لضيوفه يتمثل في البقاء بعيدا عن التكنولوجيا، وهذا يعني التخلي عن الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة الإلكترونية وأجهزة التلفزيون، خلال إقامتهم، وفي المقابل يحصلون على بعض الامتيازات المغرية.

ويقع فندق غراند فيلاز ريفييرا مايا – الشامل كلياً على بعد 5 دقائق بالسيارة من سنترال بلايا دل كارمن ويتكون من 3 أقسام مختلفة تشمل منطقة العائلات وقسم للأطفال فوق 12 سنة بالإضافة إلى منطقة شبيهة بالزن محاطة بأجواء استوائية. ويقع المنتجع وسط الحدائق المورقة.

من خلال الاشتراك في برنامج التخلص من السموم الرقمي، Digital Detox program، يمكن للضيوف الحصول على عروض المنتجع المجانية المصممة لجعل المشاركين ينسون أنهم يمتلكون هاتفًا ذكيًا.

ويتضمن البرنامج جولات مجانية للدراجات وجولات بيئية لنباتات وحيوانات الفندق وجولات الغطس وعلاجات الوجه والتدليك في المنتجع الصحي الفخم في المنتجع.

وإذا كنت تعتقد أنه يمكنك التسلل وإلقاء نظرة خاطفة سريعة على Instagram، فهذا ليس بهذه السهولة، بفضل ميزة Detox Concierge، والتي تتمثل مهمتها في الاحتفاظ بجميع التكنولوجيا وإزالة أجهزة التلفاز من الغرف.

وإذا كنت من محبي التقاط الصور، يقدم Grand Velas Riviera Maya خدمة أخرى لمساعدتك، حيث يمكنك استئجار مصورين خاصين بك يقومون بالتقاط جميع “اللحظات التي تستحق النشر على إنستغرام”، بمبلغ إجمالي يصل إلى 2700 دولار.

للحجز والاستعلام