,

بالصور| “سانت ريجيس” للفنادق والمنتجعات لأول مرة في “هونغ كونغ”


متابعة-سنيار: ظهرت فنادق ومنتجعات سانت ريجيس في هونج كونغ بافتتاح فندقها الفاخر الأول في Wan Chai، وهو محور ديناميكي مع كل من الجوانب التجارية والثقافية، في هونغ كونغ.

يقع مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض وساحة جولدن بوهينيا على مسافة قريبة من أحدث فندق فاخر في المدينة.

يضم فندق St. Regis Hong Kong المؤلف من 27 طابقًا 129 غرفة وجناحًا مجهزة بشكل رائع، مع الأرضيات الخشبية، وأحواض الاستحمام العميقة والنوافذ الواسعة.

يتم الاهتمام بعناية بكل التفاصيل من خلال خدمة الخادم الشخصي المميزة، التي تتيح للضيوف تخصيص إقامتهم وفقًا للأذواق والتفضيلات، وتشمل الخدمات تسجيل وصول خاص في الغرفة، وخدمة المشروبات وكي الملابس وحتى ترتيبات التخطيط للمناسبات الخاصة.

سيقدم الفندق أيضًا eButler – حيث يمكن للضيوف الاتصال بـ”بتلر الخاص بهم” من خلال تطبيق Marriott Mobile App، المتاح على مدار 24 ساعة في اليوم، أو عن طريق بطاقة اتصال بتلر إلكترونية تمكن الضيف من الوصول إلى Butler عبر خط مخصص أو بريد إلكتروني، وتطبيقات مثل WhatsApp و WeChat.

يقدم فندق St. Regis Hong Kong تجربة تناول طعام استثنائية، حيث يدعو أحد كبار الطهاة الفرنسيين في هونغ كونغ Olivier Elzer، الضيوف إلى الانغماس في المأكولات الفرنسية الفاخرة في L’Envol.

إلى جانب المطعم الكانتوني المميز Rùn، الذي يقوده الطاهي الشهير Hung Chi-Kwong، الحائز على الجائزة الفضية في عام 2012 من أفضل جوائز الطهي.

يمتد فندق سان ريجيس هونغ كونغ على مساحة 12000 قدم مربع، تشمل قاعة Astor Ballroom الأنيقة، التي تمتد على مساحة 5.576 قدمًا مربعًا، وتوفر الوصول الحصري المباشر للمصعد من موقف السيارات الخاص، وقاعة Rockefeller Room المثالية لاجتماعات الشركات.

يضم فندق St. Regis Hong Kong أيضًا شرفة أرضية في الهواء الطلق ومسبحًا مدفأً وبارًا بجانب المسبح بالإضافة إلى نادي صحي مع غرفة علاج بالمياه المعدنية من بين وسائل الراحة الفاخرة الأخرى.

للحجز والاستعلام