,

فيديو| روسية تغطي سيارتها “لامبورغيني أفينتادور SV” بمليوني بلورة من قطع كريستال “سواروفسكي”


متابعة-سنيار: في شوارع لندن، استعرضت نجمة إنستغرام الروسية “داريا راديونوفا”، سيارتها الرياضية السوداء من نوع “Lamborghini Aventador”، بعد تغطيتها بمليوني بلورة من قطع كريستال “سواروفسكي” غالية الثمن والأفضل من نوعها في العالم.

تم تنفيذ هذا العمل من قِبل شركة التخصيص ومقرها لندن Cars In Cloaks، وتم تزيين السيارة الإيطالية الفخمة بكريستال سواروفسكي يصل إلى مليوني كريستال.

السيارة التي تم تخصيصها، ليست فقط من طراز Aventador، ولكنه إصدار محدود Superveloce، يوجد منها فقط 600 نسخة كوبيه، مما يجعلها أكثر خصوصية.

وقد أمضى فريق العمل 700 ساعة خلال شهرين لتركيب جميع البلورات على السيارة. ويعتبر رقم سيارة ردايونوفا قياسياً حيث لم يسبق أن تم تركيب عدد مليوني بلورة، رغم أن التجربة سبق أن نفذت على سيارات أخرى.

كما قامت “داريا” بتعديل سيارتها الـLamborghini Aventador التي تبلغ سرعتها القصوى 370 كيلومترًا في الساعة من قبل شركة في لندن، لأن وضع مليوني بلورة على هيكل السيارة سيؤثر على أدائها بسبب الزيادة في الوزن التي قد تعطل تدفق الهواء بشكل جيّد على هيكل السيارة.

وكانت “داريا” قد وضعت 1.3 مليون كريستال سواروفسكي حمراء على “لامبورغيني هوراكان”، كما أثارت سيارتها مرسيدس CLS، التي تم تزينها ببلورات سواروفسكي ضجة كبيرة على الإنترنت، عام 2014.