,

بالصور| 7 من أفضل رحلات القطارات الفاخرة في العالم


متابعة-سنيار: يعد السفر بالقطار، واحدة من أفضل الطرق للسفر ومشاهدة المعالم السياحية في العالم.

ومن الرحلات الكلاسيكية مثل الانتقال من لندن إلى البندقية على متن Simplon-Orient-Express إلى السفر من الشمال إلى الجنوب عبر أستراليا وشق طريقك من بانكوك إلى سنغافورة على متن Belmond Eastern & Oriental Express، فيما يلي بعض من أكثر القطارات ورحلات القطارات إثارة في جميع أنحاء العالم، بالصور:

The Ghan، أستراليا

يعبر The Ghan الأسطوري، الذي سمي على اسم رواد القرن التاسع عشر الأفغانيين الذين استكشفوا المناطق النائية، كامل طول أستراليا من الشمال إلى الجنوب، بين داروين وأديلايد، ويغطي حوالي 3 آلاف كيلومتر في رحلة تستغرق 3 أيام / ليلتين. سافر عبر سهول شاسعة حمراء من الخيول والكنغر البرية، وتوقف في أليس سبرينغز، كاثرين، حيث يمكنك التجول في المضيق ومدينة كوبر بيدي الفريدة تحت الأرض. على متن القطار، تمتع بإقامة فاخرة ومأكولات شهية.

 

Belmond Andean Explorer، بيرو

يأخذك Belmond Andean Explorer الفاخر في واحدة من أعلى وأفضل رحلات القطارات في العالم، انطلق من كوسكو إلى بحيرة تيتيكاكا أو أريكويبا، والممالك القديمة والعجائب الطبيعية مثل كولكا كانيون وقمم جبال الأنديز المغطاة بالثلوج، وشاهد عن كثب اللاما والألبكة، واستنشق الهواء النقي من منصة المراقبة قبل التجمع في صالة الجلوس في المساء.

The Maharajas’ Express، الهند

استمتع بتجربة الهند بأناقة على متن Maharajas ’Express، حيث الديكورات الداخلية الفخمة والعديد من سيارات الصالة والمطعم والخدم. السفر إلى وجهات شعبية مثل دلهي، أغرا، جايبور، جودبور ومومباي في رحلة لا تنسى مع وجهات النظر المتغيرة باستمرار – وزيارة النمور في منتزه رانتهامبور الوطني على طول الطريق.

The Venice Simplon-Orient-Express، لندن إلى البندقية

تعد فينيسيا Simplon-Orient-Express المملوكة لشركة Belmond وسيلة لا تنسى للسفر من لندن إلى مدينة البندقية الجميلة، وقضاء ليلة لا تنسى في مقصورة مريحة (اختر أحد الأجنحة الكبرى الفخمة لمناسبة خاصة).

في خضم التصميمات الداخلية من الأقمشة الفخمة والأخشاب المصقولة والكريستال الفوار، دلل نفسك بشاي ما بعد الظهيرة اللذيذ، واستمتع بالعزف على البيانو.

Bullet train، اليابان

أصبح القطار السريع في اليابان رمزًا للتصميم الأنيق والسرعة المثيرة للإعجاب، بالإضافة إلى أنه يمنحك الانتقال من A إلى B بأسلوب فائق السرعة، فهو يتناقض مع المناظر الطبيعية الرائعة والهادئة التي يمر بها.

انطلق من طوكيو إلى الريوكان التقليديين والينابيع الحارة في هاكوني وأضرحة كيوتو الهادئة والجميلة، حيث يمكنك الاسترخاء والاستمتاع بالحياة الأكثر هدوءًا.

Belmond Eastern & Oriental Express، آسيا

يجسد فندق Belmond Eastern & Oriental Express الأناقة في العالم القديم ويوفر طريقة فاخرة وبدون مجهود لاستكشاف بعض أعرق المناطق في آسيا. انطلق من بانكوك إلى سنغافورة، وشاهد كاميرون هايلاندز وبينانغ وكوالالمبور ونهر كواي الشهير.

The Rocky Mountaineer، كندا

استمتع بالمناظر الطبيعية التي لا تضاهى على متن The Rocky Mountaineer في عطلة لا تنسى في كندا، واستمتع برحلة بين الجبال والأنهار والبحيرات ومناظر جبال الألب المغطاة بالثلوج، فضلاً عن الحياة البرية مثل الدببة والموس. توفر تجربة Gold Leaf فرص مشاهدة رئيسية، مع عربة قبة زجاجية فاخرة ثنائية المستوى، بالإضافة إلى وجبات لذيذة من القائمة الانتقائية.