,

إعلان تلفزيوني يجعل Galaxy Tab S5e يبدو جهازًا مثاليًا للاستخدام المنزلي


قامت شركة سامسونج للتو بإصدار إعلان تلفزيوني للجهاز اللوحي الجديد Galaxy Tab S5e ومن الصعب أن تنكر أنه يرسم صورة جميلة حقًا لفائدة امتلاك “جهاز لوحي منزلي”. بطبيعة الحال، لا يمثل ذلك مفاجأة، لأن فوائد امتلاك جهاز ذو شاشة كبيرة في جميع أنحاء المنزل لا يمكن إنكارها. ومع ذلك، يمكن القول بأن فريق التسويق التابع لشركة سامسونج قام بعمل ممتاز في تذكيرنا بالسبب الذي جعلنا نحب الأجهزة اللوحية في المقام الأول.

للتذكير، الجهاز اللوحي Galaxy Tab S5e يضم شاشة Super AMOLED بحجم 10.5 إنش وبدقة 1600×2560 بكسل، وهيكل بسمك 5.5 ملمتر، كما أنه يزن 400 جرام. وعلاوة على ذلك، فهناك لوحة مفاتيح واقية والتي يمكنك استخدامها مع وضع Samsung DeX للحصول على نفس تجربة الحاسوب المحمول. وبالإضافة إلى ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يضم كذلك معالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 670، وذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، فضلا عن ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بحسب موقع إلكتروني.

الجهاز اللوحي Galaxy Tab S5e الجديد وصل كذلك مع أربع مكبرات للصوت معززة من قبل شركة AKG وتدعم تقنية Dolby Atmos، كما أنه يضم بطارية بسعة 7040mAh تدعم الشحن من خلال منفذ USB Type-C المتواجد أسفل الجهاز مع العلم بأن هذه البطارية تعد بتوفير 14 ساعة من مشاهدة الفيديوهات. وللآسف، هذا الجهاز اللوحي يفتقر إلى منفذ السماعات 3.5mm، ولكنك لحسن الحظ ستجد المحول ” USB Type-C to 3.5mm ” في علبة الجهاز.

Galaxy Tab S5e يضم كذلك تقنية التعرف على الوجه ومستشعر بصمات الأصابع المدمج في زر التشغيل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، وميكروفونات واسعة المدى، كما أنه يعمل مسبقًا بنظام Android 9 Pie.