,

بالصور| ماريوت العالمية تفتتح أول فنادقها في قبرص


متابعة-سنيار: أعلنت مجموعة “لاكشري كوليكشن”، وهي جزء من “ماريوت إنترناشونال”، عن افتتاح “بارك لين”، أحد فنادق لاكشري كوليكشِن آند سبا، في ليماسول.

 

الفندق الذي تمتلكه وتديره Parklane Hotels Limited، هو أول فنادق ماريوت العالمية في قبرص وأول منتجع دولي ذي علامة تجارية فاخرة في البلاد.

يقع فندق Parklane على مساحة 100000 متر مربع من الحدائق المورقة، ويتميز بشاطئ يبلغ طوله 300 متر، ويضم 274 غرفة وجناح.

تم تصميم أماكن الإقامة من قبل Harrods Interiors، وتضم تراسات مع إطلالات جميلة على البحر الأبيض المتوسط ​​وجبال Troodos.

تحتوي الأجنحة الـ 52، التي يقع بعضها على طابقين بأسلوب معماري أنيق، على حمامات سباحة من خشب الساج، ويضم المنتجع أيضًا قسما للبالغين فقط يضم 16 Lifestyle Suites وحوض سباحة.

في مطاعم المنتجع، سوف ينغمس الضيوف في مجموعة متنوعة من المأكولات، ويمكنهم الاستمتاع بأطباق الشواء القبرصية المصنوعة باستخدام فرن تقليدي للحطب وحفرة شواء وكذلك الكوكتيلات، في Dafne والمأكولات الإيطالية المقدمة في الهواء الطلق في Il Teatro، وتقدم المأكولات البحرية المتوسطية في أماكن فريدة من نوعها مرتبة في جزر صغيرة تطفو في بركة.

يضم Kalloni Spa الذي تبلغ مساحته 3000 متر مربع حوضي سباحة في الهواء الطلق ومسبحين داخليين بمياه البحر ويوفر قائمة علاج بمياه البحر المريحة.

تعتمد هذه العلاجات المتطورة على مياه البحر والبيئة البحرية لفوائدها العديدة على الصحة والرفاه، يشمل السبا أيضاً صالون حلاقة حيث تم تصميم العلاجات باستخدام منتجات Gentlemen’s Tonic، وصالون تصفيف الشعر Carol Joy، وصالة ألعاب رياضية Parkfit على أحدث طراز، تضم أجهزة Excite Engaging Cardio و Selection Pro و Connected Strength.

بالنسبة للنزلاء الصغار، أعدت شركة Parklane سفينة للقراصنة مزودة بنوافير مائية وزلاقات، وقلعة الأميرة المكونة من طابقين في حديقة Park Kidz التي تبلغ مساحتها 3000 متر مربع، ومطعم مخصص وملعب كرة قدم صغير.

يمكن أيضًا للاعبي كرة القدم الطموحين التسجيل في أكاديمية Parklane Football Escapes الموسمية، والتي توفر فرصة نادرة بشكل استثنائي للتدريب مع نجوم كرة القدم الدوليين السابقين خلال العطلات المدرسية.

بالإضافة إلى ذلك، يضم المنتجع أيضًا ثلاثة ملاعب تنس وثلاثة حمامات سباحة خارجية وواحد داخلي ومركز غوص PADI، مع ركوب الخيل وملاعب الغولف بالجوار.

 

للحجز والاستعلام