,

بالصور| “Spirit Vine Ayahuasca Retreat”… المكان المثالي للاسترخاء وإيجاد معنى أعمق للحياة


متابعة-سنيار: نظرًا للفوضى التي يعيشها عصرنا الحديث، تعد مراكز العافية وسيلة مثالية لتهدئة العقل واستعادة التوازن.

يوفر مركز “Spirit Vine Ayahuasca Retreat Center” في البرازيل إحدى هذه الوسائل للبحث عن النفس.

 

يقع في الغابات المطيرة الأطلسية بالقرب من مدينة Itacaré البكر في باهيا، ويوفر المنتجع حلقات عمل وبرامج اليوغا لاستكمال تجربة احتفال “آياهواسكا”، مما يجعله المكان المثالي للاسترخاء وإيجاد معنى أعمق للحياة.
“The Spirit Vine Retreat Centre” هو موطن للعديد من البنغلات الفسيحة والمريحة الواقعة على مساحة 39 فدانًا من الغابات المطيرة المورقة المحفوظة.

تم تصميم كل وحدة للمساعدة في السلام والهدوء ومساعدة الضيوف على التواصل روحيا في حضن الطبيعة.

ويحتوي المركز على غرفة احتفالات مبنية خصيصًا لهذا الغرض فوق الحدائق وبركة سباحة طبيعية ذات مناظر طبيعية زهرية، ويوجد أيضًا مركز للمساج بالإضافة إلى مساحة مشتركة مع منطقة لتناول الطعام وتراس مفتوح يطل على الغابة الرائعة.

يقع على بعد حوالي 7 أميال من Itacaré على ساحل ولاية باهيا البرازيلية، وعلى بعد دقائق فقط من الشواطئ الساحلية الجميلة في المنطقة المجاورة.

تركز برامج Spirit Vine Retreat على الرفاهية والتوازن الداخلي، وتشمل التأمل الأساسي وعمل التنفس، ودروس اليوغا الصباحية العادي، وتأملات الصور الموجهة.

تشمل العروض الخاصة التدليك، الإرشاد الروحي و “علاج Ayahuasca” الشهير، وتمتد على مدى 9 أو 11 يومًا، وأهم ما يميز تجربة ayahuasca وهو احتفال شاي مقدس حيث يمكن للناس تجربة حالات وعي معدلة لمعرفة المزيد عن أنفسهم.

تتراوح أسعار Spirit Vine Retreat بين 1850 دولارًا إلى 2850 دولارًا (بما في ذلك الوجبات) اعتمادًا على اختيار الإقامة ومدة الإقامة ويمكن حجزها مباشرةً عبر موقع Spirit Vine Retreat الرسمي.

للحجز والاستعلام