,

بالصور| بنتهاوس مع نسخته الخاصة من “Aston Martin Vulcan” في ميامي بـ 50 مليون دولار


متابعة-سنيار: في عام 2016، كشفت شركة صناعة السيارات البريطانية أستون مارتن عن خطتها للتوسع في العقارات الفاخرة بمبنى على شكل شراع في ميامي، بفلوريدا، والذي سيرتفع إلى 66 طابقًا ويشمل 391 وحدة فاخرة، أغلاها سقيفة تتصدر المجموعة والتي تبلغ تكلفتها 50 مليون دولار.

وبدلاً من الاكتفاء بوضع شعارها على تطوير المشروع، قام فريق من مصممي العلامة التجارية الخاصة بالعمل على ابتكار تصميم داخلي ووسائل راحة.

يضم البنتهاوس الذي تبلغ تكلفته 50 مليون دولار أسقفًا بارتفاع 12 قدمًا وأرضيات رخامية وأجهزة أوروبية حديثة، إلى جانب قائمة طويلة من وسائل الراحة.

كما أن السقيفة المناسبة لجيمس بوند لديها ميزة إضافية واحدة تميزها عن باقي أماكن الإقامة الفاخرة في العالم، حيث أن الشقة المكونة من 10 غرف نوم، تأتي مع آخر طراز “Aston Martin Vulcan”.

Aston Martin Vulcan هو Hyper-trac الوحيد الذي تم تقديمه للاحتفال بمرور 100 عام على التحفة البريطانية الشهيرة.

بسعر 2.5 مليون دولار، تم بناء 24 وحدة فقط من فولكان، وهي مزودة بمحرك V12 سعة 7.0 لتر بقوة 800 حصان.

تم بناء المبنى على ساحل ميامي ومن المتوقع الانتهاء منه في عام 2021، وتقع مساكن أستون مارتن في 300 شارع بيسكين بوليفارد، وهي سيمفونية من الزجاج المنحني والفولاذ، وتصل إلى 66 طابقًا في السماء.

تشمل وسائل الراحة الأخرى غرفة للتأمل ومركزًا للياقة البدنية مزدوج المستوى مع استوديو وصالة رياضية للملاكمة ومرافق سبا، وغرفة غولف افتراضية ودارتي سينما وصالون تجميل متكامل الخدمات ومحل للحلاقة.

للطلب والشراء