,

الإمارات للعطلات تطلق وجهات جديدة للسفر


كشفت طيران الإمارات للعطلات عن أبرز معالم برنامج السفر الجديد من 2019 إلى 2021 وقد تم تنظيم “كن هناك: مجموعة العطلات العالمية” لتشمل الوجهات السياحية للمسافرين من دبي على النحو المحدد من قبل فريق طيران الإمارات للعطلات وخبراء السفر.

وعلق مارك وايت، رئيس المنتجات في طيران الإمارات للعطلات: “في عام 2018، كانت أكثر الدول شعبية للسفر من دبي مع طيران الإمارات للعطلات هي: تايلاند، جزر المالديف، سويسرا، ألمانيا والمملكة المتحدة. نتوقع أيضًا وقتًا مزدحمًا للسفر إلى هذه البلدان من 2019 إلى 2021”.

وأضاف: “ومع ذلك، مع استمرار المسافرين في دولة الإمارات في استكشاف المزيد من الوجهات في العالم، قمنا بدمج مسارات جديدة إلى وجهات ناشئة في هذه البلدان وخارجها”.

على سبيل المثال، يتطور السفر في المملكة المتحدة ليشمل المزيد من المدن، وليس فقط لندن – كما كان الحال من قبل تاريخياً – في أقصى الشمال مثل المرتفعات الاسكتلندية، يأخذ خط سير الرحلة المسافرين من العاصمة الاسكندنافية الجبلية بأدنبرة عبر وادي جلينكو الملحمي، وصولاً إلى البحيرات الإنجليزية، ويختتم في لندن”.

وخارج المملكة المتحدة، تشمل الوجهات البارزة الأخرى التي تتميز بخيارات خط سير ممتدة: اليابان؛ كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية؛ هامبورغ، ألمانيا؛ وكيب تاون في جنوب أفريقيا، بحسب موقع arabiangazette.

وأضاف وايت: “عندما تنطلق جولة في الريف الياباني الجميل، تأكد من البحث عن خط سير الرحلة” أبرز معالم اليابان”، أو تجربة” أفضل وجهات الغرب “في الولايات المتحدة الأمريكية – التي تحظى بشعبية كبيرة بين المسافرين من الإمارات  – مع تصميمنا المميز لجولة ذاتية القيادة من لوس أنجلوس إلى لاس فيغاس عبر جراند كانيون، إلى المنتزهات الوطنية والختام في سان فرانسيسكو”.

وإلى جانب خيارات الجولات الممتدة، والتي يمكن تخصيصها لجميع التفضيلات، تشتمل المجموعة على أكثر من 200 خيار إقامة جديد تم إضافتها إلى مجموعة عطلات الإمارات مع مساراتها، مع أخذ طلبات المسافرين في الاعتبار.

في جزر المالديف، على سبيل المثال – واحدة من أكثر الأماكن شعبية للسفر من الإمارات – تقدم LUX * نورث مالي أتول الجديدة مفهومًا فريدًا من نوعه إلى شواطئها مع مساكن بنتهاوس فوق المياه، وفخامة منتجع، Soneva Fushi  المتاح الآن للحجز مع عطلات الإمارات.

وتابع وايت: “لقد أضفنا فنادق ومنتجعات وشققًا جديدة تمامًا إلى مجموعتنا عبر وجهاتنا الأكثر شعبية وفي المناطق التي شهد فيها خبراء السفر اهتمامًا متزايدًا من المسافرين، وشمل ذلك جولد كوست، عاصمة الملاهي في أستراليا، و الوجهات الجديدة في أوروبا على وجه الخصوص”.

وأضاف: “لقد قمنا بزيادة أماكن الإقامة المتوفرة لدينا بشكل كبير في سيرفرز بارادايس على جولد كوست وفي جميع الأماكن الأكثر رواجًا في أوروبا بما في ذلك أجزاء من اليونان وكرواتيا وسلوفينيا والدول الاسكندنافية وموناكو وإسبانيا، ونتوقع أن خيارات الفندق البوتيك لدينا على تلال سانتوريني في اليونان والمنتجعات الشاطئية في ماربيا إسبانيا، ستجذب المسافرين من الإمارات حيث رأينا اهتمامًا خاصًا بالعطلات إلى هذه الوجهات”.

البرنامج متاح عبر الإنترنت: www.emiratesholidays.com/ae_en/ebrochure أو شاهد القائمة الكاملة لخيارات الفنادق والجولات المتاحة في جميع أنحاء العالم www.emiratesholidays.com.