بالصور| “الوثبة”.. منتجع في صحراء أبوظبي


متابعة-سنيار: يقع منتجع وسبا جميرا الوثبة الصحراوي وسط المناظر الطبيعية الصحراوية في أبو ظبي، ويدعو الضيوف لتجربة الشعور بالراحة والهدوء.

يوفر المنتجع الصحراوي تجربة فاخرة وشاملة للضيافة العربية في أجواء عربية كلاسيكية.

يمتد تصميم منتجع جميرا الوثبة الصحراوي على مساحة تزيد عن 20000 متر مربع، وهو مستوحى من قرية تاريخية، ويضم 90 غرفة وجناحًا و 13 فيلا مع حمامات غطس خاصة وإطلالات بانورامية على الصحراء الخلابة.

حمامات السباحة المستوحاة من الفلج الطبيعي (قناة المياه للري) تخلق طاقة مهدئة، معززة بصوت ثابت من الماء.

يمكن للنزلاء تناول العشاء في واحد من ستة مطاعم، بما في ذلك Al Mabeet أو تجربة تناول الطعام في الصحراء التي تجسد روح الماضي.

ويمكنهم الاستمتاع بركوب الدراجات عبر الكثبان الرملية والرحلات الصحراوية وعروض الصقور كل مساء، والرماية وتجارب تناول الطعام في المقصد.

يقدّم منتجع تاليس سبا تجربة فريدة تثري أحاسيس الضيوف وتحثهم على زيارته، إذ يضم 13 غرفة علاجية مع تراس خاص بكل منها، ويمنح الضيوف فرصة خوض رحلة رائعة تجدد حيويتهم مع طيفٍ من العلاجات الراقية التي تضم الحمام التركي، وكهوف الثلج، حمامات الغطس الساخنة والباردة، والملح الكريستالي، وغرف العلاج بالتبريد، كما يضم المركز منصة مخصصة لممارسة رياضة اليوغا لأولئك الباحثين عن تعزيز صفائهم الروحي والاندماج بالهدوء الصحراوي الرائع.

تبدأ باقات أيام الأسبوع من 1900 درهم، وتبدأ حزم عطلة نهاية الأسبوع من 2200، مع 500 درهم من رصيد المنتجع الصحي.

للحجز والاستعلام