,

بالصور| أفضل غرف الفنادق في العالم لعام 2019 وِفقاً لدليل “فوربس”


متابعة-سنيار: كشف دليل “Forbes Travel Guide” عن قائمة أفضل غرف الفنادق في العالم لعام 2019، بعد أن أقام مراجعوها السريون في مئات العقارات في جميع أنحاء العالم لتقييمها اعتمادا على الراحة والنظافة والصيانة.

ووفقًا لدليل Forbes Travel Guide، فإن الفنادق على قائمة أفضل غرف وحمامات ليست جميلة فحسب، ولكنها مريحة بشكل استثنائي وعملية ومجهزة بأناقة بلمسات خاصة مثل البياضات عالية الجودة ومجموعة من وسائل الراحة الفاخرة في الحمام وتكنولوجيا مصممة تصميما جيدا.

أكثر الفنادق المدرجة في قائمة الـ 41 تقع في الولايات المتحدة، مع 12 منشأة معروفة بما في ذلك The Peninsula Beverly Hills و Nobu Ryokan Malibu ومنتجع سانت ريجيس آسبن.

تحتل الصين المرتبة الثانية بستة فنادق في القائمة، تليها فرنسا بأربعة.

وقال فيليب بويين، الرئيس التنفيذي لشركة Forbes Travel Guide: ‘قائمة التحقق من Forbes Travel Guide لأفضل الغرف الفندقية في العالم تعرض بالطبع أجمل أماكن الإقامة، لكنها جمال الغرف، وقد تم اختبار كل فندق في هذه القائمة بدقة وثبت أنه مريح وهادئ ومجهز بمرافق وتكنولوجيا فائقة.

وفيما يلي قائمة الفنادق الفائزة بجوائز دليل فوربس لـ2019، بالصور:

قال المفتشون في Forbes Travel Guide إن كل شيء في فندق Bulgari Hotel London، “ينضح بريقًا راقيًا وتطورًا”. كما يصفون الأجنحة هنا بأنها “فخمة”.

منتجع Bulgari Resort Bali عبارة عن عقار خفي يقع على منحدر على جزيرة إندونيسية، إنه مكون من 59 فيلا و قصور تأتي كاملة مع مفروشات إيطالية مخصصة.

يقع فندق COMO The Treasury في مدينة بيرث بغرب أستراليا، ويقول دليل Forbes إنه يحتوي على 48 غرفة وجناحًا أنيقا ورائعا.

يقع Four Seasons Hotel على الواجهة البحرية لأبو ظبي، وأشاد فوربس بالمنتجع في جزيرة الماريه لكونه “عصري ولامع”.

يعد فندق Peninsula Beijing، أحد أفضل الفنادق المعروفة في العاصمة الصينية، وقد وصفه فوربس بأنه “ترف كلاسيكي في قلب المدينة”.

أشاد دليل Forbes بفندق بينينسولا بيفرلي هيلز، بسبب “اهتمام المدرسة القديمة بالخدمة” بالإضافة إلى التكنولوجيا الحديثة في الغرفة.

يقع فندق The Peninsula Manila في المنطقة التجارية المركزية بالمدينة، ويصف فوربس الغرف بأنها “أثاث خشبي أنيق”.

أعجب مفتشو فوربس بشكل خاص بالتكنولوجيا في The Peninsula Chicago، ويقول Forbes: “لوحة التحكم بجانب السرير تسمح لك بضبط درجة حرارة الغرفة والإضاءة والموسيقى وحتى الستائر كلها دون الحاجة إلى ترك السرير”.

يقع فندق Hôtel de Crillon، أحد فنادق Rosewood في باريس، في قصر من القرن الثامن عشر، بُني بتكليف من Louis XV في الأصل، ووفقًا لـ Forbes، تتميز جميع الغرف بـ “بياضات أسرّة فخمة ولوحة ألوان محايدة والكثير من الأعمال الفنية”.

يقع فندق Four Seasons Hotel Guangzhou في الثلث العلوي من برج IFC المؤلف من 103 طابقا في ثالث أكبر مدينة في الصين، ويقول فوربس إنه “مثال صارخ على النعمة الحديثة”.

يقع فندق Palace Hotel Tokyo داخل برج من 23 طابقًا تم افتتاحه في العاصمة اليابانية في عام 2012. الغرف موصوفة بأنها “فسيحة ومشرقة مع تركيبات مبسطة نظيفة ومعاصرة”.

يقع فندق Grand-Hôtel du Cap-Ferrat، وهو فندق Four Seasons، في منتصف الطريق بين نيس ومونتي كارلو، ويقول فوربس إنه “مزيج غني من عظمة العالم القديم والحداثة الأنيقة”.

افتتح Chedi Andermatt في سويسرا في عام 2013 ويضم 123 غرفة، وكان مفتشو فوربس سعداء بشكل خاص بأسرة Hästens الفاخرة.

يوصف Fullerton Bay Hotel Singapore بأنه “فندق واجهة بحرية”، وقال المفتش الذي بقي هناك إن الغرفة “تتميز بالسجاد الفخم والمطبوعات الفوتوغرافية القديمة لسنغافورة”.

فندق Alpina Gstaad عبارة عن عقار ممتد على مساحة 5 فدان، ويقع بجوار جبل سويسري، ووصف فوربس الـ 56 غرفة بأنها “تجمع بين الأسلوب المعاصر اللامع والتقاليد الألبية”.

أشار المفتشون الذين أقاموا في The Encore Macau إلى أن “النوافذ الممتدة من الأرض إلى السقف في أجنحة الفندق تسمح بدخول الضوء إلى الداخل، مما يضيف الضوء إلى المساحة الجريئة والملفتة للنظر”.

يقع فندق Park Hyatt New York على بعد بنايتين فقط من Central Park، ويضم 210 غرفة، بما في ذلك 92 جناحا، وقال دليل فوربس بأنه “تحفة فنية في وسط مانهاتن”.

فندق Wynn Macau هو فندق خمس نجوم يطل على بحيرة Nam Van Lake، ويقول Forbes إن الغرف في هذا الفندق تحتوي على أسرّة مغطاة بألحفة وأرائك محشوة بأحدث التقنيات.

يقع فندق Park Hyatt Vienna داخل مقر للبنك يعود إلى القرن 19 في البلدة القديمة بالمدينة، ويقول Forbes أن الأجنحة هنا “تتيح المجال للعمل في مكتب خشب البلوط أو الاسترخاء في صالة مفروشة بأرائك جلدية مريحة”.

يصف فوربس ون آند أونلي رويال ميراج في دبي بأنه “يشبه القصر”، ويحتوي الفندق على 48 غرفة وجناحًا تقول Forbes إنها “تستحضر الإحساس بالعالم القديم بالعربية.

يحتوي فندق Shangri-La في The Shard، لندن، على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف في كل غرفة من الغرف التي توفر مناظر شاملة مطلة على المدينة.