,

بالصور| “Riva Lounge and Private”.. الوجهة الحصرية الجديدة داخل فندق وسبا “Ikador Luxury Boutique Hotel & Spa”


متابعة-سنيار: تقع صالة riva Lounge في الخليج الكرواتي، في “أوباتيا”، وبالضبط داخل “Ikador Luxury Boutique Hotel & Spa”، وهو منتجع كرواتي شهير على البحر حيث كان الملوك والأباطرة والفنانين يقضون عطلاتهم.

صالة Riva هي منطقة تعكس النمط الإيطالي والتصميم والجمال الخالد لليخوت الشهيرة Riva، ولا يوجد سوى أربع صالات ريفا في العالم: في مونتي كارلو والبندقية وميكونوس وكرواتيا، مما يضع إيكادور في قمة وجهات النخبة في العالم.

يتميز الفندق بطراز إيطالي من خمسينيات القرن العشرين مع الخشب الثمين المستخدم بكثرة، حيث أن جميع الأثاث، مثل طاولات وكراسي Aquarama، هي جزء من المجموعة المرموقة من تجربة العلامة التجارية Riva.

 

وسيجد الضيوف نفس الأسلوب والجو الفاخر في Riva Lounge، بالإضافة إلى منطقة خاصة مصممة على طراز Riva في مطعم Nobilion في Ikador Luxury Boutique Hotel & Spa.

يقع Icam Luxury Boutique Hotel & Spa في إيكا، ويوفر منطقة شاطئ خاص. ويوفر مكان الإقامة مرافق الرياضات المائية، فضلاً عن مسبح موسمي في الهواء الطلق ومركز للياقة البدنية.

يوفر الفندق حوض استحمام ساخن ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، وتحتوي جميع الوحدات على تكييف وتلفزيون بشاشة مسطحة، وآلة لصنع القهوة وبيديت ولوازم استحمام مجانية ومكتب.

 

وتحتوي جميع الغرف على حمام خاص، وتضم بعض الغرف في الفندق تراس.

يتوفر ملعب بولينغ خاص وملعب ميني غولف ذكي تحت تصرف الضيوف، كما تتوفر خدمة تأجير السيارات.

 

بالإضافة إلى الخدمات التي توجد عادة في الفندق، سيكون لديك أيضا متسع من الوقت للصعود إلى قارب سريع لزيارة الجزر القريبة، واستكشاف الساحل الجميل والجزر المخفية في خليج Kvarner.

للحجز والاستعلام