,

بالصور| منتجع “JW Marriott Marco Island Beach Resort” يخضع لتجديد تكلف 320 مليون دولار


متابعة-سنيار: انتهت الملكية الفاخرة على شاطئ البحر بخليج المكسيك، “JW Marriott Marco Island Beach Resort” من مشروع تجديد تكلف 320 مليون دولار.

يمكن للنزلاء الاستمتاع ببرج Lanai Tower الجديد الذي يضم أكثر من 100000 قدم مربع من مساحة الاجتماعات والفعاليات المتكاملة تقنياً، ومفاهيم الطهي المثيرة، ومركز الترفيه الذي تبلغ مساحته 12000 قدم مربع، وأجنحة Lanai التاريخية التي تم تخيلها، ويمكنهم أيضا اكتشاف تجربة “Paradise by Sirene”، وهي تجربة حصرية للبالغين.

نتج عن عملية إعادة تخيل متعددة المراحل استغرقت ثلاث سنوات استكمال برج لاناي الجديد كليا، ومدخل كبير محسّن، وتجديد كامل للغرف والأجنحة القائمة، وتوسيع طوابق البلياردو، وإضافة خمسة مطاعم جديدة – أريو ومايا و كين تيكي بار آند جريل، وافتتاح Lanai Tower Tesoro، وهو مطعم مستوحى من منطقة البحر المتوسط ​​مصمم حصريا للبالغين.

يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة Paradise by Sirene التي تم كشف النقاب عنها مؤخراً والتي تضم 94 غرفة في الطوابق 6-9، والتي تمكنهم من الوصول الحصري إلى المسبح الموجود على السطح والتراس الشمسي، ويمكنهم أيضا الاعتماد على خدمات خادم شخصي على الشاطئ.

يمكن لمخطط Sirene’s للعطلات الشخصية ترتيب الوصول الحصري إلى ملاعب الغولف ذات المناظر الخلابة في المنتجع وعلاجات السبا الممتازة والرحلات الاستكشافية المحلية وأكثر من ذلك بكثير.

وسيحصل الضيوف على أساور تقنية مبتكرة يمكن ارتداؤها لفتح ليس فقط الغرف والأجنحة الخاصة بهم، ولكن أيضا تحديد مكانتهم للموظفين، للحصول على المزيد من الكماليات الحصرية.

يقع منتجع JW Marriott Marco Island Beach Resort بجانب خليج المكسيك، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالشواطئ الرملية والاسترخاء في العديد من حمامات السباحة، بما في ذلك مسبح المنتجع الرئيسي وحمام سباحة Tiki Kids الكامل مع زلاجة مائية وشلال، كما يمكنهم الوصول إلى ملعبي غولف خاصين.

يعد المنتجع موطنا لمطعم Tesoro، وهو مطعم يقدم مأكولات البحر الأبيض المتوسط على طراز التاباس، ويتميز مكان الإقامة بديكور أنيق وإطلالات بانورامية من الطابق الخامس من برج لاناي.

يرحب المنتجع بمفهوم سبا جديد ومبتكر من JW، وهو مكان راقٍ تم تصميمه لإزالة الغموض عن تجربة السبا وإعادة تخيلها، ويمكن للضيوف تجربة علاجات كاملة الخدمات وسريعة بناءا على أربع حالات أساسية: الهدوء، الانغماس، التجديد والتنشيط، وتشمل برامج السبا الإضافية اليوغا اليومي على الشاطئ، و Fitness on Demand، ودروس فريدة من الصحة والعافية، مثل دورات اليوغا العائمة، ودورات تقنية التأمل والنوم، فضلاً عن ملاذات العافية المنسقة على مدار العام.

يقع منتجع JW Marriott Marco Island Beach Resort على بعد 20 دقيقة جنوب مدينة Naples، بخليج المكسيك، وعلى بعد 50 دقيقة بالسيارة من مطار Southwest Florida الدولي، وهو المكان المثالي للاسترخاء وتجديد الشباب.

للحجز والاستعلام