,

بالصور| Santa Caterina… أحد أفضل فنادق ساحل أمالفي الإيطالي


متابعة-سنيار: تتميز سانتا كاترينا على ساحل أمالفي بالسحر والرقي، حيث اجتذبت من قبل العديد من المشاهير أمثال ريتشارد بيرتون وبراد بيت وأنجيلينا جولي وهيلاري كلينتون كضيوف.

تعتبر فيلا آرت ديكو Santa Caterina، بموقعها المتميز على قمة المنحدر، واحدة من أفضل الفنادق في أمالفي وتديرها عائلة Gambardella منذ عام 1904.

يقع فندق Santa Caterina على الطريق الساحلي خارج مدينة أمالفي الإيطالية التاريخية مباشرةً، على جرف يطل على البحر الأبيض المتوسط ​​والساحل الشهير.

يقع على بعد خمس دقائق فقط من المدينة الصاخبة، ويتمتع بموقع مثالي للرحلات النهارية عن طريق البر أو البحر إلى أي من المواقع الشهيرة الأخرى بالساحل، بما في ذلك Positano و Ravello و Sorrento و Capri و Pompeii و Herculaneum.

 

يضم المنتجع 66 غرفة وجناحا، وتتميز بمساحات مطلية باللون الأبيض ومزينة بأوراق الشجر، وهي مزودة بأثاث إيطالي على الطراز الباروكي، مع بلاط خزفي يضيف الدفىء واللون.

يشتمل المبنى الرئيسي على 55 غرفة، مع عدد من المنازل المستقلة الرومانسية الموجودة في الحدائق.

جميع الغرف جيدة التهوية ومشرقة، وتحتوي على تراسات وشرفات تتمتع بإطلالة رائعة على الساحل.

تتميز الغرف والمنازل بطابع البحر الأبيض المتوسط ​​بشكل أساسي، وتأتي مع الكتان الأبيض والستائر المتدفقة والحمامات المزينة بالبلاط، بينما يأتي بعضها مع أحواض استحمام ساخنة.

يوجد مطعمان في الفندق: Al Mare، يقع بالقرب من نادي الشاطئ المطل على المحيط ويقدم قائمة من الباستا والسلطات والبيتزا، ومطعم Glicine الأكثر رسمية في المبنى الرئيسي.

يديره الطاهي جوزيبي ستانزيوني الحائز على نجمة ميشلان منذ بداية العام، ويقدم الأطباق المتطورة مثل “تاجلياتيل” من الحبار مع الخيار والأفوكادو والليمون المملح، والبوري الأحمر مع الملفوف.

يمكن للضيوف الوصول مباشرة إلى البحر عن طريق النادي الشاطئي، الذي يتم الوصول إليه بواسطة المصعد الزجاجي الدوار، ويضم مسبحا ومنطقة صالة مع كراسي استلقاء للتشمس.

يوجد أيضا منتجع صحي ومتجر بوتيك، وصالة رياضية، ويمكن للضيوف أيضا المشاركة في اليوغا بجانب البحر مع مدرب اللياقة البدنية في الفندق.

تعمل خدمة النقل المكوكية المجانية كل نصف ساعة لنقل الناس من وإلى أمالفي، من الساعة 8 صباحًا حتى منتصف الليل.

يقع الفندق على بعد 90 دقيقة بالسيارة من مطار نابولي، ويأخذك عبر بومبي وأسفل الطرق المطلة على الجبال حتى تصل إلى أمالفي.

تبدأ الغرف في فندق Santa Caterina من 400 يورو في الموسم المنخفض، وترتفع إلى 1700 يورو في موسم الذروة بين يونيو وسبتمبر،  وتبدأ الأجنحة من 800 يورو في الموسم المنخفض، وترتفع إلى 3800 يورو في موسم الذروة.

للحجز والاستعلام