,

بالصور| “إنتركونتننتال هانوي ويستليك”… منتجع كلاسيكي على ضفاف البحيرة بعيداً عن صخب العاصمة الفيتنامية


متابعة-سنيار: تم تسمية الفندق على اسم مياه Ho Tay أو West Lake، وهو يقع على بعد مسافة متعمدة من الحي القديم بالعاصمة الفيتنامية “هانوي”، وعلى حافة المياه مباشرةً.


تم افتتاحه في عام 2007، وتعكس الهندسة المعمارية والديكور الداخلي والمفروشات للممتلكات الكلاسيكية أصالتها وتاريخها العريق.


“إنتركونتيننتال هانوي ويستليك” هو أول منشأة لمجموعة إنتركونتيننتال للفنادق في فيتنام، وقد تم تصميمه ليشبه زهرة اللوتس المفتوحة مع المبنى الرئيسي، حيث يقع اللوبي ومعظم منافذ بيع الأطعمة والمشروبات، وثلاثة أجنحة فوق المياه.


يوجد 318 غرفة وجناحا في المنتجع، جميعها تحتوي على شرفات خاصة تطل على مناظر بانورامية للبحيرة أو أفق المدينة، وتعتبر الغرف أيضا من أكثر الغرف اتساعا في هانوي.

هناك 157 غرفة فقط في الأجنحة المكونة من طابقين، وتتميز المناطق الداخلية بالجدران الكريمية والأثاث الخشبي الداكن مع أباجورة من الخيزران، كما أن الحمامات الرخامية فسيحة تضم مغسلتين وحوض استحمام ودش مطري.

هناك 3 أماكن لتناول الطعام، بما في ذلك Café Du Lac حيث يقدم الإفطار، و Sunset Bar حيث يتم تقديم الكوكتيلات والمقبلات، و Le Gourmet حيث تقدم القهوة والشاي.

يقع الفندق على بعد 40 دقيقة بالسيارة من المطار الدولي وعلى بعد 10 دقائق فقط من الحي القديم، حيث تقع معظم المعالم السياحية.

للحجز والاستعلام