,

بالصور| فندق “The Puri Garden Hotel & Hostel” في بالي يسمح لك باللعب مع الجراء أثناء إقامتك


متابعة-سنيار: لمحبي الحيوانات الأليفة، يقدم فندق “The Puri Garden Hotel & Hostel” في بالي لضيوفه فرصة قضاء الوقت وملاعبة كلاب تم إنقاذها.

يوصف فندق Puri Garden Hotel بأنه مكان آمن ورائع المسافرين ذوي التفكير المتشابه من جميع أنحاء العالم، والذين يتطلعون جميعا للاستمتاع بالثقافة الهادئة الجميلة في بالي، وملاعبة الجراء التي يأويها الفندق بعد إنقاذها.

يقدم موظفو Puri Garden “جلسات تفاعل  مع الجراء بجوار حمام السباحة، مرتين في الأسبوع، وتقام هذه التجميعات ما بين 1.30 و 3.30 مساءا يومي الثلاثاء والخميس، وهي تحظى بشعبية كبيرة بين الزوار.

وتعليقا على المبادرة الجديدة، قال دانييل سيلفا، مالك بيت الشباب، في بيان : “ضيوفي هم من يجعلون الجراء يشعرون بالراحة أكثر لأن الكثير منهم يعانون من صدمة شديدة، وهذا يساعدهم على إعادة التواصل الاجتماعي والثقة في البشر، حيث يعاملهم الكثير من السكان في بالي هنا بشكل سيء جدا، لكنها أيضا فرصة رائعة لضيوفنا لقضاء وقت رائع مع هؤلاء الصغار، بالإضافة إلى ذلك، يساعد هذا النشاط في تحضير الجراء لتبنيهم.

يقع فندق وبيت شباب Puri Garden في شارع Pengosekan، في سفوح قرية Ubud، المركز الثقافي لجزيرة بالي، ويضم غرفة سينما مع أفلام مجانية ومنطقة مشتركة واسعة حول المسبح والحديقة.

 

تم تزيين الغرف على الطراز البالي العصري وتحتوي على شرفة أو تراس، ويحتوي كل سرير في صالات النوم المشتركة على خزانة وضوء شخصي للقراءة ومقبس كهربائي.

يمكن للضيوف اختيار وجبة إفطار إندونيسية أو أمريكية أو كونتيننتال كل صباح، وللوجبات الأخرى، يقدم مقهى Ubudian مجموعة صحية من الأطباق المحلية والأوروبية، بالإضافة إلى المأكولات الآسيوية والعالمية.

للحجز والاستعلام