,

بالصور| مصنع مهجور بموقع رئيسي في لشبونة يتحول إلى فندق “The Lisboans”


متابعة-سنيار: في عام 2013، تم اكتشاف مبنى مصنع مهجور في موقع رئيسي في لشبونة من قبل مالكي The Lisboans.

بعد ثلاث سنوات، وفي صيف 2016، فتحوا الباب أمام مبنى جديد يضم 15 شقة فاخرة، واليوم يعتبر الفندق واحدا من أكثر أماكن الإقامة أناقة في العاصمة البرتغالية.

يقع الفندق أسفل شارع جانبي مرصوف بالحصى، على بعد 3 دقائق فقط سيرا على الأقدام من كاتدرائية لشبونة، و 5 دقائق فقط سيراً على الأقدام من الميدان التجاري الذي يطل على نهر تاجه.

تقع The Lisboans Apartments في مبنى تقليدي تم تجديده بالكامل في قلب مدينة لشبونة التاريخية وتتميز بشقق مصممة بأناقة وذوق.

تغطي الشقق في الطابق العلوي خمسة طوابق وهناك عدد من الأساليب المختلفة للاختيار من بينها، وتحتوي كل شقة على مطبخ صغير (مع غسالة صحون وأواني فخارية برتغالية) وصالة وحمام وغرفة نوم مع مزيج من الأرضيات الخشبية والبلاط.

تحتوي جميع الوحدات على تصاميم داخلية حصرية حيث تتميز بأثاث مصنوع حسب الطلب على الطراز القديم والمعاصر بالإضافة إلى بلاط برتغالي مصنوع يدويا، كما تم اختيار القطع القديمة والمنسوجات اليدوية بعناية، فيما تضم كل وحدة منطقة جلوس مريحة، وتتميز بعضها أيضا بإطلالات على المناطق المجاورة.

تتسع الشقق لنوم شخصين إلى ستة أشخاص لذلك يمكن أن تكون مثالية للزوجين وكذلك لمجموعة من الأصدقاء أو لعائلة.

يمكن للضيوف إعداد وجبات الطعام الخاصة بهم في المطبخ الصغير المجهز، كما تتوفر مجموعة واسعة من المطاعم البرتغالية التقليدية وأماكن بيع المأكولات ضمن مسافة قصيرة سيرا على الأقدام.

كما يقع حي ألفاما على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام حيث يشتهر بحي موسيقى الفادو في لشبونة فيما يتوفر للضيوف العديد من الأماكن التي تقدم الأطباق التقليدية والتي تتميز بالعروض الحية.

هناك أيضا مطعم في الطابق السفلي يسمى “برادو”، ويستخدم عددا من المنتجات المحلية الجميلة في وجباته.

 

للحجز والاستعلام