,

بالصور| افتتاح “Espacio The Jewel of Waikiki” على شاطئ وايكيكي الساحر


متابعة-سنيار: سيتم افتتاح Espacio The Jewel of Waikiki على شاطئ Waikiki، في هاواي في 7 سبتمبر، وسيقدم الفندق البوتيكي تسعة أجنحة فقط من عدة غرف نوم يشغل كل منها طابقا فرديا.

 

تبلغ مساحة كل جناح 2.250 قدم مربع، ويتكون من ثلاثة غرف نوم وثلاث حمامات، وتتحكم أجهزة iPad في الإضاءة ودرجة الحرارة وتوفر تقنية تعتمد على الموقع لطلبات الخدمة الشخصية وتوصيات الكونسيرج.

لا يوجد في Espacio أوقات محددة لتسجيل الوصول أو تسجيل المغادرة، مما يجعل من الممكن للضيوف الوصول والمغادرة حسب تفضيلاتهم الخاصة.

تشمل المرافق الإضافية الوصول إلى أسطول سيارات فخم وخدمة الطهاة في الجناح عند الطلب، وتزين الأعمال الفنية ذات المصدر العالمي الغرف، بينما طاولات غرفة الطعام، المستوردة من كرارا، إيطاليا، مبنية من لوح رخامي كامل، وتُستكمل الثريات واللمسات المصنوعة يدويا في المغرب بسجاد فارسي مصنوع يدويا عالي الجودة.

تشمل ميزات الجناح المميزة شرفات مطلة على المحيط مجهزة بجاكوزي، وحمامات تشبه السبا مع الساونا الجافة الخاصة ومنتجات بلغاري، ومطابخ مصممة مليئة بالوجبات الخفيفة المفضلة للضيوف عند الوصول، ومدخل مصعد سري.


في مطعم Mugen الراقي، يقدم الطاهي Jason Yamaguchi’s المأكولات اليابانية الفرنسية، ويتم تقديم المأكولات البحرية من Toyosu، سوق السمك الأكثر شهرة في اليابان.

يوفر الجاكوزي الموجود على السطح والمسبح اللامتناهي وبار المسبح إطلالة على هاواي، ويقدم السبا متكامل الخدمات الموجود في الموقع للضيوف تدليلا يقدم منتجات وعلاجات للعناية بالبشرة، وتبدأ الأسعار من 5000 دولار في الليلة.

للحجز والاستعلام