,

بالصور| منتجع “Oberoi Lombok Beach Resort” يعيد فتح أبوابه بعد تجديد كامل


متابعة-سنيار: بعد إغلاق دام 11 شهرا، أعيد فتح Oberoi Beach Resort Lombok بمظهر جديد تماما.

يقع المنتجع على الشواطئ الرملية البيضاء لــ Medana في إندونيسيا، ويمتد على مساحة 24 فدانا من الحدائق الطبيعية.

تبدأ مساحة الغرف من 968 قدم مربع، وجميعها تقريبا بها حمام سباحة خاص، كما تحتوي جميعها على أسقف من القش والأقمشة المصنوعة يدويا والفن المحلي.

تحتوي مساحة تناول الطعام المريحة في The Sunbird Café على مطبخ في الهواء الطلق حيث يقوم الطهاة بإعداد أطباق أوبروي المميزة، بالإضافة إلى الخيارات الإندونيسية والهندية والعالمية على الإفطار والغداء.

يقدم مطعم Lumbung Restaurant المأكولات الإندونيسية والدولية.

إذا كنت تريد أن تستمتع بغروب الشمس فوق المحيط، توجه إلى بار Tokek Bar في الهواء الطلق، الذي يقدم الكوكتيلات والقهوة، والمقبلات والوجبات الخفيفة الدولية.

تتوفر المأكولات الفاخرة والعروض التقليدية الأسبوعية في The Amphitheatre، ويستضيف هذا المكان الحميم في الهواء الطلق العروض الموسيقية والرقصية من قِبل السكان الأصليين من ساساك، مصحوبة بقائمة انتقائية مُنسَّقة خصيصًا تقدم على ضوء الشموع.

يمكن للضيوف أيضا الاستمتاع بمجموعة من تجارب Oberoi الفريدة، بما في ذلك سبا Oberoi ومسبح لا متناهي وملاعب تنس.

يحتوي Oberoi Spa على غرف علاج من القش في الهواء الطلق، تقع داخل حدائق خاصة مسورة ومفروشة للأزواج مع سريرين للتدليك وحوض استحمام مستقل ودش وغرفة بخار ومنطقة استرخاء.

تعد المياه الدافئة الصافية لخليج Medana وجزيرة Gili القريبة موطناً للشعاب المرجانية والحدائق تحت الماء التي تعج بالحياة البحرية الملونة والسلاحف البحرية العملاقة، وهي مثالية للغطس والغوص.

للحجز والاستعلام