,

بالصور| “The Syntopia Hotel”… فندق جديد وأنيق في جزيرة كريت اليونانية


متابعة-سنيار:”Syntopia” هو فندق جديد وشامل فتح أبوابه في جزيرة كريت اليونانية، وقد تمكن من جذب جيل جديد بالكامل من العملاء إلى هذه الزاوية النائمة من مدينة “ريثيمنون”.

يوفر الفندق لضيوفه 119 غرفة، وبركتي ​​سباحة على شكل بحيرة وجيم مجهز بالكامل وسينما في الهواء الطلق.

يقع Syntopia في Rethymnon، التي تقع على الجانب الغربي من جزيرة كريت وعلى بعد ساعة بالسيارة من مطاري Chania و Heraklion.

ورغم أن معظم الغرف تتمتع بإطلالة على البحر، إلا أن الفندق نفسه يقع في شارع مزدحم، ويضم نادي شاطئي وكراسي للاستلقاء تم إعدادها للضيوف، وهي تبعد مسافة 5 دقائق سيراً على الأقدام عن مكتب الاستقبال الرئيسي.

يقع مركز Rethymnon Town على بعد 10 دقائق بالسيارة من الفندق، ويوفر نموذجا شاملا للهندسة المعمارية، من الميناء الفينيسي إلى الكنائس البيزنطية وشوارع higgledy-piggeldy التي تعود للقرون الوسطى.

وكان مالك الفندق “ستيليوس كرياراس”، قام بزيارة تولوم في العام الماضي وفتن بالجمال الأنيق الذي يسيطر على المنتجع الساحلي لدرجة أنه قرر فتح فندق جديد مستوحى من المنطقة.

يقع كل من مكتب الاستقبال ومنطقة المطعم والبار بمواجهة مفتوحة على حمام سباحة فيروزي واسع، تصطف على جانبيه كابانات وكراسي من الصوف ومئات الوسائد.

الغرف مغطاة بالحجر الرمادي الأنيق، وتأتي كاملة مع سرير بحجم كينغ، مقصورة دش وخزانة ملابس زجاجية.

يضم المجمع أيضًا مطعمًا داخليًا، يقدم مجموعة من المأكولات اليونانية والعالمية، من الأسماك الطازجة إلى المعكرونة، وتزرع جميع الفواكه والخضروات محليا.

تبدأ الأسعار في Syntopia من 141 جنيه إسترليني في الليلة.

للحجز والاستعلام