,

بالصور| 5 من أفضل النُزل الفاخرة في حديقة “كروجر الوطنية”


متابعة-سنيار: تقدم حديقة Kruger National Park في جنوب إفريقيا بعضا من أفضل تجارب الحياة البرية في القارة، وفيما يلي مجموعة مختارة من 5 من أفضل النُزل الفاخرة في منطقة Kruger.

Cheetah Plains

يقع في قلب محمية Sabi Sand Game Reserve الحصرية ، التي تشترك في حدود غير متجانسة مع حديقة Kruger الوطنية، وقد رحب نزل السفاري الجديد الفخم والعصري بضيوفه الأوائل في ديسمبر 2018، ويتميز بتصميم معماري عصري مذهل، مع تصميم داخلي أنيق تم تطويره من قبل مصممين أفريقيين مشهورين وفنانين كبار وصاعدين.

 

Tengile River Lodge

يقع الفندق أيضًا في Sabi Sand، ويضم حقوق عبور خاصة إلى جانب علامات سفاري معروفة مثل Mala Mala و Lion Sands، وسوف تجد أحدث إضافة إلى محفظة AndBeyond الحصرية لنزل سفاري 5 نجوم – Tengile River Lodge، وقد تم افتتاح هذا النزل الجميل في ديسمبر 2018، وهو يضم 9 أجنحة فقط، ويقع على ضفاف نهر Sabi حيث يشكل النهر منعطفًا طبيعيًا، ويوفر عرضًا رائعًا للحياة البرية.

Lion Sands Ivory Lodge

يفتخر Lion Sands Ivory Lodge بمظهر جديد أكثر حداثة ولكنه لا يزال يحتفظ بشخصيته الفردية، ويتألف من 8 فيلات فقط، فأنت تدخل ملاذك الخاص عبر باب خشبي ذي طراز أفريقي ثقيل وتجد نفسك على النقيض من ذلك في قاعة مدخل واسعة وخفيفة تؤدي إلى حمام السباحة الخاص بك ومنصة عرض واسعة، وغرفة نوم رئيسية، مع نوافذ ذات واجهات زجاجية تعرض إطلالات خاصة تمامًا على الأدغال في اتجاه واحد وحمام واسع بشكل مثير للدهشة في الاتجاه الآخر، يؤدي بدوره إلى حديقة دش خارجية.

Londolozi

تستضيف “أجنحة الجرانيت الخاصة” في النزل فقط 6 ضيوف، مما يجعلها واحدة من أكثر تجارب السفاري حميمية في Kruger. وتتميز الأجنحة بميزات كبيرة في التصميم والديكور الفضي والرمادي الأنيق، ويحتوي كل جناح على سطح خاص يطل على Sand River، مع حوض سباحة مدفأ بالإضافة إلى حمام حجري في الهواء الطلق للاسترخاء.

Kapama Karula

تبلغ مساحة كل فيلا من الفيلات العشر الممتازة 90 مترا مربعا، ويضم كل منها دشا داخليا وخارجيا وحوض سباحة مدفأ بالحجم الكامل وكراسي للتشمس وتكييف الهواء وآلة Nespresso لصنع القهوة وخدمة الواي فاي ومحطة iPod، وتبلغ مساحة الفيلتين العائليتين ما يقرب من 170 مترا مربعا، مع غرفة معيشة واسعة ذات مخطط مفتوح، وحمام سباحة خاص كبير دافئ وغرفتي نوم – كلاهما داخلي، وتأتي غرفة النوم الثانية مجهزة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومجموعة مختارة من الأفلام وحتى وحدة تحكم Wii للألعاب.