,

بالصور| أفضل الفنادق الفاخرة في بانكوك وِفقاً لـ”فوربس”


متابعة-سنيار: بفضل مطبخها الرائع والمعابد الجميلة والحياة الليلية المثيرة، تعتبر بانكوك واحدة من أكثر المدن زيارة في العالم، وتعد العاصمة التايلاندية أيضا موطنا لبعض من أكثر العقارات الرائعة التي ستشاهدها على الإطلاق، والعديد منها بأسعار معقولة أكثر من تلك الموجودة في وجهات حضرية أخرى، وخلال الأشهر القليلة المقبلة، سيكون هناك بعض الإضافات الجديرة بالملاحظة إلى العاصمة، بما في ذلك عودة فور سيزونز وأول فندق في أورينت إكسبريس.

وفيما يلي إليك أفخم الأماكن للإقامة في بانكوك:

The Siam

يقع على بعد مرمى حجر من بعض مناطق الجذب الرئيسية في بانكوك، وهو واحة حضرية ساحرة صممها بيل بنسلي، تتميز بطراز فن الآرت ديكو مع مجموعة خاصة من الفنانين الصاعدين، ويوفر أماكن إقامة فسيحة، وحوض السباحة ذو اللونين الأبيض والأسود المطل على نهر Chao Phraya.

Mandarin Oriental Bangkok

يقع هذا الفندق الفاخر بجانب نهر تشاو برايا ذو المناظر الخلابة في وسط مدينة بانكوك، ويوفر غرفأ مزينة بأثاث من خشب الساج والحرير التايلاندي، كما يضم مسبحا كبيرا خارجيا، ودروس الطبخ التايلاندي ودروس اليوغا.

137 Pillars Suites & Residences Bangkok

يقدم هذا الفندق الفاخر 34 جناحا من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم تبدأ من 753 قدما مربعا وتتميز بسقوف عالية وخزائن ملابس وشرفات واسعة وحمامات مجهزة بأحواض دائرية كبيرة الحجم، ويضم الفندق حوضي سباحة، وواحة السطح المخصصة لنزلاء الأجنحة، ومنتجع صحي حميم وأربعة خيارات لتناول الطعام والشراب للاختيار من بينها.

Rosewood Bangkok

يعد Rosewood Bangkok أحدث فندق فخم في المدينة، وتعد الملكية المكونة من 30 طابقا إضافة مثيرة إلى أفق العاصمة التايلندية مع شكل هندسي مستوحى من واي، وتشمل المرافق الغرف المجهزة بأناقة على الطراز السكني، ومسبح داخلي بمياه مالحة في الهواء الطلق.

The Peninsula Bangkok

بالنسبة لأولئك الذين يحبون الوصول إلى الأناقة، فإن Peninsula Bangkok لديه مهبط للطائرات الخاصة، ويضم حمام سباحة من ثلاثة مستويات، طوله 289 قدما، وهو الأطول في بانكوك، ونظرا لأن الفندق يقع غرب نهر تشاو فرايا، فإنه يتمتع بإطلالات رائعة على أفق المدينة.

COMO Metropolitan Bangkok

تم تجهيز غرف COMO Metropolitan Bangkok البسيطة بنوافذ كبيرة وخشب Thai Makha، وهو موطن لمطعم Nahm التايلاندي الحاصل على نجمة ميشلان، وحمام سباحة يبلغ طوله 82 قدما ومنتجع صحي، حيث ستجد مرافق بخار وحمام سباحة مائي.

Park Hyatt Bangkok

يقع بارك حياة بانكوك على بعد 100 متر من السفارة المركزية، ويتميز بمسبح خارجي وإطلالات على المدينة، كما يضم الفندق تراس تشمس ومركز سبا، وغرف مكيفة الهواء وتحتوي على تلفزيون بشاشة مسطحة، وتتميز بعض الوحدات بمنطقة للجلوس، حيث يمكن الاسترخاء بعد يوم حافل.