,

بالصور| أجمل المنتجعات الصحية في آسيا وفقا لـ”فوربس”


متابعة-سنيار: إذا كنت ترغب فب التخلص من التوتر في إجازة، يجدر بك اختيار فندق مع منتجع صحي في الموقع لقضاء وقت ممتع، وتوفر بعض أفضل المنتجعات الصحية في الفنادق محيطا طبيعيا لراحة الضيوف وإسعادهم.

وفي آسيا، حيث تكون المناظر الطبيعية ومناظر المدينة وفيرة، فإن مناظر السبا مذهلة، ومن لاوس إلى جزر المالديف، إليك سبعة أجمل المنتجعات الصحية في آسيا:

جزر المالديف: Conrad Rangali Island

استمتع بالحياة البحرية الوفيرة والمياه البلورية للمحيط الهندي في السبا فوق المياه في جزيرة رانجالي، موطن فندق كونراد. هنا، يمكنك حجز عدد من علاجات التجميل والعافية، ليتم إجراؤها في غرف ذات أسقف من القش على ركائز، والتي تتيح لك أن تنظر لأسماك السباحة وأسماك القرش وحتى السلاحف.

لوانغ برابانغ ، لاوس: Rosewood Luang Prabang

توجه إلى شمال وسط لاوس لزيارة فيلات منتجع Rosewood الفخمة المغطاة بالخيام، وهناك ستكتشف عجائب لاوس الطبيعية، حيث يوفر الفندق إطلالات على المناظر الطبيعية الاستوائية المورقة المحمية من قبل اليونسكو، كل ذلك بينما تستمتع بممارسات الشفاء القديمة في لاوس التي يتقنها قروي محلي ومعالج يستخدم مكونات مزروعة محليا.

فوكيت، تايلاند: COMO Point Yamu

يقع COMO Point Yamu على طرف جزيرة فوكيت، ولا يضم منتجعا واحدا، بل منتجعين صحيين، كلاهما يقدمان مناظر رائعة وطقوس جسم عالمية، ويفتخر Shambhala Retreat بمجموعة واسعة من العلاجات التي تتم في غرف تطل على بحر أندامان، وتشمل التدليك Thai Abdominal Chi Massage، الذي يهدف إلى التخفيف من التوتر والتخلص من الطاقة الراكدة حتى تشعر بالهدوء.

طوكيو، اليابان: Mandarin Oriental, Tokyo

يقع The Spa at Tokyo في Mandarin Oriental على ارتفاع 37 طابقا فوق المدينة، ويأخذ علامة الفندق الفاخرة إلى آفاق جديدة، ويروج فريق من المتخصصين في العلاج لمفهوم “رحلة سبا”، حيث يصل الضيوف قبل ساعة من علاجهم لتجربة واحة الحرارة والمياه ويلتقون مع معالج لتخصيص تجربتهم.

بالي، إندونيسيا: Hoshinoya Bali

يقع Hoshinoya Bali على سفح التل في أدغال Ubud المثالية، وقد تم بناء المنتجع نفسه في أحد مواقع التراث العالمي التابعة لليونسكو، وهو مترابط عبر شبكة قديمة من المعابد المائية تضم قنوات متصلة بنهر Pakerisan، وفي الفندق، يدمج السبا بين التقنيات التقليدية البالية وعروض مثل التدليك العلاجي والعلاج بالزيت.

هونج كونج: The Ritz-Carlton, Hong Kong

يعد فندق Ritz-Carlton Spa أعلى منتجع صحي في العالم بأسره، ويوفر مناظر خلابة لميناء فيكتوريا هاربور، ويشتمل السبا على تسع غرف علاجية مزخرفة بشكل جيد متاحة للضيوف، بما في ذلك جناحان زوجين رومانسيان يتمتعان بإطلالات بانورامية، وتشمل وسائل الراحة الأخرى منظرا بلا عوائق من صالة الألعاب الرياضية بالفندق وحمام سباحة داخلي لا متناهي.

سنغافورة: Marina Bay Sands

يوفر منتجع Banyan Tree الصحي بالفندق الهدوء والسكينة الحقيقية، ويقدم سبا الفندق علاجات بالماء، ومنها علاج Tropical Rainmist، الذي يتميز بتجربة دش مطري للاسترخاء وترطيب البشرة، قبل أن يزيل فرك الجسم المنشط أي إجهاد تمكن من التسلل إليه.